أخبار عاجلة

موعد مباراة الاخدود والتعاون


شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن غدا الأخدود يخشى انتعاشة التعاون، يأمل الأخدود في تجاوز نتائجه السلبية، عندما يستقبل التعاون غدا الثلاثاء، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية بنجران، ضمن منافسات .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غدا.. الأخدود يخشى انتعاشة التعاون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يأمل الأخدود في تجاوز نتائجه السلبية، عندما يستقبل التعاون غدا الثلاثاء، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية بنجران، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، في مباراة يتفوق خلالها الضيوف على الورق، عطفاً على الفوارق الفنية.

وتعتبر مباراة الغد هي الأولى بينهما في دوري المحترفين، لكنهما تقابلا في دوري الدرجة الأولى مرتين، فاز الأخدود في الأولى 4-2، وفاز التعاون في الثانية 2-1.

ويحتل الأخدود المركز الخامس عشر بنقطة وحيدة، حيث تعادل في اولى مبارياته قبل أن يخسر فيما بعدها من مباريات، في حين يحتل التعاون المركز الخامس برصيد 7 نقاط، إذ فاز في مباراتين وتعادل في واحدة.

وبعد تعادله في مباراته الأولى أمام الشباب عاد الأخدود وخسر أمام الفتح ثم الأهلي، ويحاول غدا أن يستعيد توازنه ويحقق نتيجة إيجابية.

ويعتمد الأخدود على مجموعة من الأسماء الجيدة أمثال الكولومبي سيباستيان بيدروزا والجورجي سولومون كفيركفيليا والروماني اندريه بوركا ومواطنه فلورين تاناسي فيما يفتقد جهود لاعب وسطه الإسباني أليكس كولادو للإيقاف.

في المقابل، دخل التعاون بقوة في منافسات الموسم ونجح في حصد سبع نقاط، وضعته في صلب المنافسة، ويتطلع إلى تحقيق فوز جديد يبقى من خلاله في صلب المنافسة.

ويبرز في التعاون، البرازيلي فلافيو، ومواطنيه ماتيوس كاسترو واندري جيروتو، والحارس مايلسون والهولندي أشرف المهديوي والإسباني الفارو ميدران والكاميروني لياندر تاوامبا وحسن كادش.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *