أخبار عاجلة

موعد مباراة ميلان وتوتنهام في دوري ابطال اوروبا

فى المقابل فأن فريق توتنهام يرغب في محاكاة إنجاز 2019، حينما بلغ المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه بالبطولة قبل أن يخسر اللقب لصالح ليفربول في المباراة النهائية بهدفين دون مقابل. وسبق أن التقى ميلان ضد توتنهام في الدور ثمن النهائي تحديدًا من دوري أبطال أوروبا موسم 2010-2011، وأُقصى وقتها الروسونيري، بعد الخسارة على ملعبه في الذهاب بهدف نظيف والتعادل سلبيًا في مباراة الإياب. موعد مباراة الإياب بين توتنهام وميلان فى دورى ابطال أوروباستُقام مباراة الإياب بين الفريقين في العاصمة البريطانية لندن في معقل السبيرز يوم 8 مارس المقبل، بعد نحو ثلاثة أسابيع من الآن. القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد ميلان بدوري أبطال أوروبامن مباراة ميلان وتوتنهام في ذهاب دور الـ16 دوري أبطال أوروبا 2023 (Getty)يحل ميلان ضيفًا ثقيلاً على توتنهام في ملعب السبيرز بالعاصمة الإنجليزية لندن، في مباراة تجمع بينهما في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا 2023.

مشاهدة مباراة ميلان وتوتنهام بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليومشكوك حول مشاركة نجم الميلان أمام توتنهام بدوري الأبطالوتنطلق صافرة البداية لمباراة إي سي ميلان وتوتنهام هوتسبير اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. والحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات، التاسعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر. للمشاهدة “اضغط هنا”. القنوات الرياضية تردد قناة Aea 2023 قمر نايل سات – 11636 -11638 -11639 معدل الترميز 27500 أفقي.

وآخر تتويجات ميلان بلقب دوري أبطال أوروبا كان في عام 2007، على حساب ليفربول الإنجليزي، حينما أحرز الروسونيري لقبه السابع في تاريخ البطولة، أتبعه بالفوز بلقب السوبر الأوروبي في نفس السنة على حساب إشبيلية الإسباني. وكان هذا هو آخر ألقاب ميلان على الصعيد الأوروبي، حيث عرف النادي بعدها فترة فراغ طويلة دامت لسنوات عديدة سواء على الصعيد الأوروبي أو المحلي، قبل أن يعود مؤخرًا ويحرز لقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي.

موعد مباراة ميلان ضد توتنهام في دوري أبطال أوروبا 2023وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية. ما القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وميلان بدوري أبطال أوروبا 2023؟تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستُخصَّص قناة beIN Sports HD 2 Premium لنقل مباراة توتنهام وميلان. والتقى ميلان بنظيره توتنهام في 4 مناسبات سابقة، ولم يفلح الروسونيري في تحقيق الانتصار في أي منهم، بينما تمكن السبيرز من تحقيق الفوز في مباراتين، والتعادل حسم مواجهتين. وانقسمت مواجهات ميلان وتوتنهام إلى مواجهتين في الدوري الأوروبي، موسم 1971 – 1972، ومواجهتين في بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2010 – 2011، وسجل ميلان هدفين مقابل 4 أهداف لصالح توتنهام. ميلان / أتالانتا، الدوري الإيطالي. فيورنتينا / ميلان، الدوري الإيطالي.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الشارقة وشباب الاهلي اليوم كأس السوبر الاماراتي

مشاهدة مباراة شباب الأهلي ضد الشارقة بث مباشر AlSharjah vs Al Shabab Al Ahli في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *