أخبار عاجلة

موعد مباراة مومباي سيتي و نساجي مازندران

يتقابل نادي مومباي سيتي الهندي مع ضيفه نساجي مازندران الإيراني يوم الاثنين على ستاد شري شيف تشاتراباتي في بوني، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً الهلال السعودي مع ضيفه نافباهور الأوزبكي على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض.

وكان مومباي سيتي ظهر بصورة جيدة خلال مشاركته الأولى في البطولة العام الماضي، بعدما كان أول فريق من الهند يشارك بالبطولة القارية للأندية في قارة آسيا، ونجح في الحصول على المركز الثاني في المجموعة الثانية.

وبعد أن ضاعت عليه فرصة التأهل إلى دور الـ16 العام الماضي، فإن مومباي سيحاول هذا العام القيام بعمل أفضل رغم صعوبة المجموعة.

ويدخل الفريق الهندي هذه المباراة وهو في حالة فنية جيدة، حيث نجح في التأهل مؤخراً إلى ربع نهائي كأس دوراند.

وفي المقابل يسجل نساجي مازندران الظهور الأول في دوري أبطال آسيا، بعدما كان نجح الموسم الماضي في الحصول على لقب كأس إيران.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 3 تشرين الأول/أكتوبر، حيث يلتقي نافباهور مع مومباي سيتي في نامانغان، ونساجي مازندران مع الهلال في طهران.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الغرب صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفيحاء والطائي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *