أخبار عاجلة

موعد مباراة الفيحاء و الرائد


يستعد فريق الهلال السعودي للمواجهة القوية المرتقبة أمام نظيره الاتفاق، المقرر إقامتها يوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

مباراة الهلال السعودي ضد الاتفاق

مباراة الهلال السعودي ضد الاتفاق تقام فى التاسعة مساء يوم الاثنين الموافق 28 أغسطس، على ملعب فيصل بن فهد.

ترتيب الهلال السعودي

ويحتل الهلال السعودي المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وتسجيل 8 أهداف وتلقي 2، يليه الاتفاق في المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط.

الهلال السعودي ضد الرائد.. ماذا قال خيسوس؟

وفاز الهلال السعودي في أولى مباراته أمام أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل في الجولة الثانية أمام الفيحاء بهدف نظيف، ثم حقق فوزاً كبيراً على الرائد في مباراة الجولة الثالثة برباعية نظيفة.

وقال البرتغالي خيسوس مدرب السعودي عقب الفوز على الرائد: ” قدمنا أداء قوي دفاعيا وهجوميا والرائد يلعب بطريقه جيده وواجهنا صعوبات منه لكن مع مرور الوقت تحكمنا في اللقاء والارهاق سبب انخفاض مستوى المنافس في الشوط الثاني وفتح المساحات واستغلينا هذه النقطة عكس بداية اللقاء وسجلنا أهداف كثيرة”.

وعن ميتروفيتش وياسين بونو في أول لقاء قال خيسوس : ميتروفيتش بدنيا في آخر اللقاء وضح عليه الاجهاد لكنه لاعب كبير ومؤثر والانسب لطريقتنا، أما بونو من افضل حراس العالم وثقتي فيه كبيرة”.

الهلال السعودي .. ميتروفيتش يتحدث عن ظهوره الأول مع الزعيم

بينما أبدى ألكسندر ميتروفيتش لاعب الهلال السعودي عن سعادته الكبيرة بظهوره الأول مع الزعيم والتسجيل في الفوز أمام الرائد.

كان ميتروفيتش انضم إلى الهلال السعودي من فولهام وشارك للمرة الأولى أمام الرائد وسجل برأسية في مرمى موريرا.

وقال اللاعب الصربي: سعيد جدًا بهذه المباراة، التحضير كان جيد، أحتاج لمباراة أو مباراتين لكي أنسجم مع الفريق بشكل أكبر وسأظهر بشكل جيد.

الهلال السعودي.. الدوسري : لدينا الكثير لإسعاد الجماهير

في حين ، قال سالم الدوسري نجم الهلال السعودي : قدمنا مباراة كبيرة ونريد أن نستمر على هذا المستوى وهذه بداية المشوار في الدوري، ولن يصيبنا الغرور بالأربعة أهداف.

وأضاف الدوسري: لا أحب أن أسيء لأحد دائمًا، أنا عملي داخل الملعب وأقدم مجهودي وأرضي جماهيري، وعيد بادائي ومستواي هذا أقل شيء أقدمه للنادي وما زال لدي الكثير.

الهلال ضد الاتفاق.. جيرارد يتحدث عن مواجهة الزعيم

فى المقابل، قال ستيفن جيرارد مدرب فريق الاتفاق، أنهم سيكونون بين خيارين في المباراة المقبلة ضد الهلال، يوم الإثنين، فإما الاستسلام أو القتال على الخروج بنتيجة إيجابية.

وأضاف جيرارد :لا يمكن الاعتماد على التاريخ في حظوظنا خلال المباراة المقبلة» على اعتبار أن الهلال يتفوق في النسبة الأكبر من مواجهات الفريقين في دوري المحترفين، مشدداً على أنهم يحترمون الهلال كفريق قوي ويضم عناصر كبيرة ويعد في مقمة المنافسين في الدوري، إلا أن عليهم أن يؤمنوا بحظوظهم.

واعتبر المدرب الإنجليزي أن فريقه كان قريباً من حسم مباراة الخليج والوصول للنقطة التاسعة في الدوري، إلا أن المنافس تمكن من تسجيل هدف في الشوط الأول جعل الاتفاق يبحث عن التعديل ومن ثم الفوز، وقد تحصل الفريق على العديد من الفرص السانحة للتسجيل إلا أن الحارس البوسني إبراهيم سيهيتش تمكن من التصدي لها.

كما نفى جيرارد أن يكون مارس أي نوع من الضغوط على بعض نجوم الفريق من اللاعبين السعوديين والذين شارفت عقودهم على النهاية من أجل التجديد، مبيناً في تصريحات لصحيفة “الشرق الأوسط” السعودية أن إشراكه اللاعب محمد الكويكبي في أوقات قليلة في المباراتين الماضيتين يتعلق بجاهزيته الفنية.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *