أخبار عاجلة

موعد مباراة جنوب افريقيا وتونس


يتواجد منتخب جنوب أفريقيا بعد الفوز على ناميبيا في المركز الثاني خلف مالي، قبل مواجهته الحاسمة، يوم الأربعاء، أمام منتخب تونس. متذيل المجموعة السادسة برصيد نقطة واحدة، بينمت يتواجد منتخب ناميبيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وخسارة وتسجيل هدف واحد وتلقي 4.

يتصدر المجموعة منتخب مالي برصيد 4 نقاط جمعها من انتصار وتعادل وتسجيل 3 أهداف وتلقي هدف، فيما يتذيل منتخب تونس جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة جمعها من هزيمة في الجولة الأولى وتعادل في الثانية وتسجيل هدف وتلقي هدفين.




منتخب تونس، أصبح يملك مصيره بيده في سباق التأهل، فلم يعد أمامه سوى الفوز على جنوب أفريقيا، مع وقوع نتائج تخدمه في مباراة الجولة الأخيرة في مجموعته وقد تمتد إلى باقي المجموعات الأخرى، من أجل العبور لدور ثمن النهائي.

تعادل منتخب “نسور قرطاج” يوم السبت الماضى بهدف لمثله أمام مالي، خلال مباراة جمعت بينهما في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة، وقبلها خسر بشكل مفاجئ على يد ناميبيا بهدف دون رد، ما تسبب في تعقيد موقفه، كونه يملك نقطة وحيدة فقط في بنك رصيده.

يتعيّن على منتخب “النسور” الفوز أمام “بافانا بافانا” ، بجانب خسارة ناميبيا أمام مالي بحثا عن بطاقة التأهل، إذ يحتل منتخب تونس المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، خلف جنوب أفريقيا “الوصيف” بـ3 نقاط، ومالى “المتصدر” بـ4 نقاط.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفيحاء والطائي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *