أخبار عاجلة

موعد مباراة اهلي جدة والاتفاق

أسندت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مهمة إدارة مباراة الأهلي والاتفاق في الجولة القادمة، إلى طاقم تحكيم بوسني.

عرفان بيليتو حكماً لمباراة الأهلي والاتفاق في دوري روشن
استقرت لجنة الحكام في اتحاد الكرة، على تعيين البوسني عرفان بيليتو حكماً لمباراة الأهلي والاتفاق، المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحمل عرفان بيليتو صاحب الـ39 عاماً، الشارة الدولية منذ 2015 وكانت آخر مباراة أدارها في دوري أبطال أوروبا، بين فينورد الهولندي وسيلتك الأسكتلندي.

موعد مباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي
يستقبل الأهلي نظيره الاتفاق على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، يوم السبت المقبل 30 سبتمبر، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتقام مباراة الأهلي ضد ضيفه الاتفاق، يوم السبت المقبل، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، والعاشرة بتوقيت الإمارات.

ويحتل فريق الأهلي صاحب الضيافة، المركز السادس في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 15 نقطة، حصدها من 5 انتصارات بينما تلقى هزيمتين.

ويتواجد فريق الاتفاق، في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 16 نقطة، حصدها من 5 انتصارات وتعادل واحد بينما تعرض لهزيمة واحدة.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفيحاء والطائي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *