أخبار عاجلة

موعد مباراة كوريا الجنوبية وماليزيا


أكد الكوري الجنوبي كيم بان جون، مدرب منتخب ماليزيا جاهزية لاعبيه لمباراة كوريا الجنوبية غدا الخميس، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة بكأس آسيا 2023 في قطر.

ووضح جون، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، والذي عقد اليوم الأربعاء، أن فريقه واجه ظروفا صعبة في البطولة، ولم يحقق النتائج المرجوة نتيجة بعض الأخطاء، لكنه يتطلع لظهور أفضل أمام المنتخب الكوري، وتقديم العرض المنتظر لإسعاد الجماهير، لافتا إلى أنه ينظر للمستقبل، ولا يلتفت إلى نتائج المنتخب في البطولة التي اعتبرها من الماضي.

وأكد أن مستوى منتخب ماليزيا يتطور بشكل مستمر، والظروف التي واجهته بمثابة درس له لتصحيح المسار والاستفادة منها في المستقبل، رغم أن طموحات اللاعبين كانت عبور دور المجموعات والتأهل إلى دور الـ16.




كابيتانو
واعترف جون بأن مهمة فريقه أمام منتخب كوريا صعبة، خصوصا أن المنافس ضمن أبرز المنتخبات المرشحة للقب، ولديه قائمة جيدة من اللاعبين المحترفين بالدوريات الأوروبية الكبرى.

بدوره، أكد ديون كولز، لاعب المنتخب الماليزي، تطلع اللاعبين إلى إسعاد جماهيرهم في مباراة الغد، وتقديم مستوى مشرف، ومحو الصورة التي ظهروا بها في المباراتين السابقتين أمام الأردن والبحرين.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *