أخبار عاجلة

موعد مباراة هونج كونج وايرانر


سيكون عشاق ومتابعي الكرة الآسيوية على موعد لـ مشاهدة مباراة إيران وهونج كونج في كأس آسيا لكرة القدم في بث مباشر للمباراة التي تقام على استاد خليفة الدولي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة.

وتحتل إيران صدارة المجموعة بثلاث نقاط جمعتها من فوز أول على فلسطين، في افتتاح مبارياتها، متقدمة بفارق الأهداف عن الإمارات صاحبة المركز الثاني بنفس الرصيد، بعد تغلبها على هونج كونج.




وسيضمن الفوز والنقاط الثلاث تأهل إيران إلى الدور التالي مبكرا بغض النظر عن بقية نتائج المنافسين، إذ يتأهل بطل ووصيف كل مجموعة إلى دور الستة عشر مع أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.

دوافع إيران
وتبدو دوافع إيران الساعية لاستعادة اللقب القاري الغائب منذ 48 عاما، وإحراز لقبها الرابع بعد أعوام 1968 و1972 و1976، لتحقيق الفوز في مباراة الغد، خصوصا بعد العرض القوي الذي قدمته في مباراتها أمام فلسطين، والانسجام الواضح بين عناصر تشكيلتها.

ويخوض منتخب إيران تحت قيادة مدربه الوطني أمير قالينوي البطولة الآسيوية بهدف أساسي، وهو تحقيق الفوز في جميع المباريات وحصد اللقب الغائب منذ فترة، وهو ما يؤكد عليه المدرب الإيراني في كل تصريحاته، حيث يشدد على أن المنتخب يقدم مستويات عالية، إلا أنه سيتطور للأفضل خلال المباريات المقبلة.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفيحاء والطائي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *