أخبار عاجلة

موعد مباراة الهلال السعودي والسد القطري


يلتقي فريق الهلال السعودي نظيره السد القطري فى الثامنة مساء اليوم، بالجولة الثانية من البطولة العربية على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وافتتح فريق الهلال السعودي مشواره فى البطولة العربية بالتعادل السلبي مع أهلي طرابلس الليبي بالجولة الأولى للمجموعة الثانية، ليحصل كلاهما على نقطة من المباراة.

ويبحث الهلال السعودي بقيادة مدربه البرتغالي المخضرم جورجي جيسوس عن تحقيق أولي إنتصاراته في البطولة العربية أمام السد القطري الليلة التي تقام على أراضي بلاده من أجل التقدم في الترتيب والحفاظ على فرص التأهل إلي الدور ربع النهائي من المسابقة.

ويتسلح فريق الهلال السعودي بكوكبة من النجوم، على رأسهم الوافدون الجدد من أوروبا، المدافع السنغالي المخضرم كاليدو كوليبالي وروبن نيفيز ومن خلفهم سالم الدوسري وميشيل والحمدان والحارس المخضرم المعيوف وسعود.

على الجانب الآخر، يستهدف فريق السد القطري إحراج الزعيم الآسيوي اليوم على أرضه وأمام جماهيره، وتحقيق انتصار ثمين يضعه على بعد خطوة من التأهل للدور القادم في البطولة العربية.

ومن المتوقع أن يدخل الهلال السعودي مباراة اليوم أمام السد القطري بتشكيل مكون من: حراسة المرمي: المعيوف، الدفاع: سعود عبد الحميد، كوليبالي، علي البليهي وناصر الدوسري، الوسط: نيفيز، مصعب وكاريلو، الهجوم: سالم الدوسري، ميشيل والحمدان.

تذاع مباراة الهلال السعودي والسد القطري في الجولة الثانية من البطولة العربية، على قناة SSC السعودية وتطبيق Shahid VIP.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *