أخبار عاجلة

موعد مباراة الخليج والاتفاق


كشفت تقارير صفية، مساء اليوم الثلاثاء، عن موقف الدولي المصري محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي، من المشاركة في مباراة الاتفاق بالدوري.

دعم جماهيري مصري لمحمد شريف
ويحل فريق الخليج ضيفا على نظيره الاتفاق، في المباراة التي ستقام في تمام التاسعة مساء يوم الخميس المُقبل، على ملعب محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن السعودي.

وأوضحت صحيفة اليوم السعودية، أنه من المتوقع أن تشهد مباراة الخليج والاتفاق الظهور الأول لمحمد شريف مع فريقه الجديد، وذلك بعد أن تم تجهيزه.

وأشارت إلى أن البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني لفريق الخليج، عمل خلال الفترة الماضية على تجهيز محمد شريف من الناحية البدنية، حتى يكون لائقا للمشاركة في مواجهة الاتفاق.

وأكدت أنه من المتوقع حضور الجماهير المصرية في مدرجات الخليج لدعم محمد شريف، في ظل بحث الدانة عن تحقيق أول فوز في الدوري، بعدما خسر أول جولتين أمام الفيحاء والأهلي على الترتيب بالنتيجة نفسها (3-1).

الجدير بالذكر أن نادي الخليج تعاقد مع محمد شريف، قادمًا من الأهلي المصري لمدة موسمين، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي تحت قيادة بيدرو إيمانويل لمواجهة مرتقبة أمام فريق الاتفاق تحت قيادة ستيفن جيرارد في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري روشن.

ويتذيل الخليج جدول ترتيب الدوري السعودي بدون نقاط بعد أن خسر أمام الفيحاء وأهلي جدة بنتيجة 3-1 في المباراتين.

ومن المقرر أن تشهد مواجهة الخليج والاتفاق الظهور الأول للمهاجم المصري محمد شريف بعدما انتقل للفريق قادما من الأهلي المصري.

وغاب محمد شريف عن قائمة فريق الخليج التي خاضت مباراة أهلي جدة والتي خسرها فريقه بنتيجة 3 1.

وتقام مباراة الخليج والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الخميس المقبل الموافق 24 أغسطس، على ملعب الأمير محمد بن فهد.

القنوات الناقلة لمباراة الخليج والاتفاق
ويمكنكم متابعة مباراة الخليج والاتفاق في المرحلة الثالثة من بطولة دوري روشن السعودي، عبر قناة SSC Sports HD.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *