أخبار عاجلة

موعد مباراة الفيحاء والحزم


يسعى الفيحاء لإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده عندما يواجه الحزم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية يوم غد الجمعة، في مباراة ترجح خلالها كفة صاحب الأرض عطفاً على نتائجه السابقة .

والتقى الفريقين في دوري المحترفين مرتين موسم 10-2019، انتهت الأولى بالتعادل 1-1، وفاز الفيحاء في الثانية 2-1.

ويحتل الفيحاء المركز السادس برصيد 4 نقاط، فاز في الأولى على الخليج 3-1، وتعادل في الثانية مع الهلال 1-1، بينما يحتل الحزم المركز قبل الأخير بدون نقاط، بعدما خسر أمام الأهلي 1-3، قبل أن يخسر أمام الاتفاق 0-2.

ويسير الفيحاء بصورة مثالية حتى الآن حيث قدم مستويات كبيرة لاسيما في مباراته الأخيرة أمام الهلال التي انتزع من خلالها نقطة ثمينة، ويطمح اليوم في تجاوز ضيفه وحصد العلامة الكاملة للتقدم في سلم الترتيب.

ويبرز في الفيحاء، حارسه المخضرم الصربي فلاديمير ستويكوفيتش والبوسني جوكو سيمروت والزامبي فاشيون ساكالا والنيجيري هنري اونيكورو وحسين الشويش وسلطان مندش.

أما الحزم فرغم محاولاته لمجاراة منافسيه في أول جولتين إلا أنه فشل في تحقيق أي نقطة، ويأمل أن يظهر الليلة بصورة مختلفة ويعود بالنقاط الثلاث.

ويمتلك الحزم لاعبين جيدين أمثال حارسه التونسي والبرتغالي انطونيو كارفاليو والبرازيلي فينيسيوس سوزا وطلال عبسي وراضي العتيبي ويوسف المزيريب، فيما ستكون مشاركة الثنائي القمري فايز سليماني والإيفواري بين تراوري مرهونة بجاهزيتهما البدنية واللياقية.

تستمر فعاليات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي لليوم الثاني على التوالي، حيث ستقام أولى مباريات اليوم الثاني بين فريقي الفيحاء والحزم على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية مساء يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس الجاري، ومن خلال ما نسعى إلى تقديمه من معلومات سوف نلقي الضوء على أهم التفاصيل والمستجدات وأبرز الكواليس عن مباراة الفيحاء والحزم، ونجيب على تساؤلاتكم عن متى موعد مباراة الفيحاء والحزم في دوري روشن، والقنوات الناقلة.

متى موعد مباراة الفيحاء والحزم في دوري روشن
يتساءل جماهير وعشاق الساحرة المستديرة كرة القدم عن متى موعد مباراة الفيحاء والحزم في دوري روشن السعودي 2024، حيث يحين موعد المباراة مساء يوم الجمعة الخامس والعشرين (25) من شهر أغسطس الجاري على ملعب مدينة المجمعة الرياضية – ALMajma`a City Stadium في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر النسخة الجديدة في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023/2024، و سوف تنطلق صافرة الحكم لبدء المباراة حسب توقيتات مدن وعواصم الدول

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفيحاء والطائي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *