أخبار عاجلة

موعد مباراة مصر وغانا


تُعد مباراة مصر وغانا من أبرز مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية 2023، حيث يلتقي الفريقان في مواجهة قوية ومثيرة، يسعى فيها كل منهما لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

يدخل المنتخب المصري المباراة كمرشح فوق العادة للفوز، حيث يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرة والكفاءة، ويسعى لتحقيق اللقب القاري للمرة الثامنة في تاريخه، أما المنتخب الغاني، فيسعى لتحقيق مفاجأة والخروج بنتيجة إيجابية من المباراة.




وتعتبر مباراة الغد مهمة للغاية للمنتخب المصري، حيث أنها المباراة الثانية في البطولة، ويسعى الفراعنة إلى تحقيق الفوز بها، ليكون رسالة إلى جميع منتخبات البطولة بأن المنتخب المصري لن يتنازل عن العودة إلى القاهرة إلا بكأس البطولة، وذلك لمصالحة الشعب المصري بعد التعادل أمام موزمبيق 2-2

موعد مباراة مصر وغانا والقنوات الناقلة
بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وغانا في أمم إفريقيا والقنوات الناقلة المجانية.. تقام المباراة على ملعب سوكري بأبيدجان، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، ويذاع اللقاء على قناة «beIN AFCON 1 HD» بتعليق علي محمد علي.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفيحاء والطائي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *