أخبار عاجلة

موعد مباراة أبها والطائي


تحمل منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم مواجهات تبدو أغلبها محسومة على الورق في ظل الفوارق الفنية الكبيرة.

موضوعات مقترحة
ماتا لا يفكر في الاعتزال
ماتا لا يفكر في الاعتزال
تيافوي وشتروف يشاركان في بطولة شتوتجارت المفتوحة للتنس
تيافوي وشتروف يشاركان في بطولة شتوتجارت المفتوحة للتنس
بايرن ميونيخ يجدد عقد إريك داير
بايرن ميونيخ يجدد عقد إريك داير
تنطلق الجولة بثلاثة لقاءات غدا الخميس، حيث يلتقي الهلال مع أبها، وضمك مع الطائي، والخليج مع الفيحاء.

يستضيف الهلال فريق أبها وعينه على التحليق أكثر في الصدارة والوصول إلى النقطة 50 في ظل صحوة قوية للفريق تفوق بها بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه.

يملك جورجي جيسوس المدير الفني للهلال توليفة متماسكة فنيا وبدنيا ويبقى الصربي ألكسندر ميتروفيتش هداف الهلال في بطولة الدوري بـ 15 هدفا هو أقوى أسلحة الفريق مع الجناح البرازيلي مالكوم ولاعب الوسط ميلينكو سافيتش، وحارس المرمى المغربي ياسين بونو، الفائز مؤخرا بجائزة الأفضل في أفريقيا.

يملك الهلال أقوى خطي دفاع وهجوم، فالفريق سجل 50 هدفا في 17 مباراة ولم تهتز شباكه سوى بتسعة أهداف فقط بنهاية منافسات الدور الأول.

ويتسلح الهلال بعاملي الأرض والجمهور أمام أبها الذي يعاني بشدة ولم ينجح في تحقيق الفوز آخر 5 جولات بل اكتفى بتعادل وحيد مقابل أربع هزائم ليقبع في المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة ويبقى مهددا بقوة بالهبوط.

ويتوهج فريق ضمك في الفترة الأخيرة حيث حقق أربع انتصارات متتالية قفزت بالفريق للمركز السادس برصيد 27 نقطة، ويطمع في مواصلة نغمة الفوز عندما يستضيف الطائي.

أما الطائي فهو يعاني من تذبذب النتائج حيث خسر آخر مباراتين ليفسد انطلاقته بالفوز قبلها بمباراتين متتاليتين ليتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز الثالث عشر ويبقى قريبا من منطقة الخطر.



عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفيحاء والطائي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *