أخبار عاجلة

موعد مباراة شباب بلوزداد والرجاء البيضاوي بتاريخ 28/7/2023


القنوات الناقلة لمباراة الرجاء المغربي وشباب بلوزداد في البطولة العربية 2023 والتشكيل يبحث عنها جماهير كرة القدم بشكل متزايد عبر محرك جوجل، وذلك في ثاني أيام دور المجموعات ببطولة كأس الملك سليمان للأندية 2023، والتي يتوقع أن تحظى على مشاهدات عالية من الوطن العربي وخارجه، بعد انضمام كوكبة من نجوم الساحرة المستديرة إلى الدوري السعودي خلال الموسم الرياضي المقبل 2023/2024، لهذا فإن مباراة الرجاء المغربي ضد شباب بلوزداد في البطولة العربية 2023 تهم العديد من مشجعي كرة القدم.

ويحرص موقع القاهرة 24، على نقل كافة أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية في مختلف البطولات حول العالم، لذا نقدم لكم فيما يلي، موعد مباراة الرجاء وشباب بلوزداد في البطولة العربية 2023، وكذلك القنوات الناقلة لمباراة الرجاء المغربي ضد شباب بلوزداد في البطولة العربية 2023، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع للفريقين.

موعد مباراة الرجاء المغربي وشباب بلوزداد الجزائري في البطولة العربية 2023
يستضيف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية مباراة الرجاء المغربي ضد شباب بلوزداد الجزائري، والتي من المنتظر إقامتها غدًا الجمعة الموافق 28 يوليو الجاري، ضمن مواجهات الجولة الأولى من البطولة العربية للأندية 2023.

وتنطلق مباراة الرجاء المغربي وشباب بلوزداد الجزائري في البطولة العربية 2023، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

وأسفرت قرعة كأس الملك سليمان للأندية 2023 عن تواجد فريقي الرجاء المغربي وشباب بلوزداد الجزائري في المجموعة الرابعة من البطولة العربية 2023، والتي تضم كذلك فريق الكويت الكويتي وفريق الوحدة الإماراتي، على أن يتأهل من كل مجموعة وفقًا لنظام هذه المسابقة، أول وثاني كل مجموعة إلى الدور المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء المغربي وشباب بلوزداد في البطولة العربية 2023
تعد قناة الرياضية المغربية TNT هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الرجاء المغربي ضد شباب بلوزداد في البطولة العربية 2023، وذلك للجماهير داخل حدود المغرب، حيث أتاحت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الملك سليمان للأندية 2023 نقل جميع مباريات البطولة على عدة قنوات منها المفتوحة والمشفرة، لذا يمكن تسجيل هذا التردد من أجل متابعة مباراة الرجاء المغربي وشباب بلوزداد الجزائري.

تردد قناة الرياضية المغربية TNT

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11513

معدل الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مفتوحة

أما القنوات الناقلة الرسمية لبث مباشر مباريات البطولة العربية 2023، لجميع الجماهير داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فهي قناة الرياضية السعودية SSC، لذا إليك تردد قناة SSC المفتوحة على النايل سات.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفيحاء والطائي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *