أخبار عاجلة

موعد مباراة الشرطة والنصر السعودي

يشهد مساء اليوم الأربعاء، انطلاق الدور نصف النهائي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية).

وتقام مباراة نصف النهائي الأول بين فريقي الشرطة العراقي والنصر السعودي، بينما يقام ديربي سعودي بين فريقي الشباب والهلال في نصف النهائي الثاني.

يطمح نادي الشرطة العراقي لمواصلة مغامرته في البطولة العربية، بعدما نجح في عبور دور المجموعات بعدما وقع في مجموعة واحدة تضم أندية (الاتحاد السعودي، الترجي التونسي والصفاقسي التونسي).

وتأهل الفريق العراقي كثاني المجموعة برصيد 4 نقاط خلف المتصدر الاتحاد السعودي، واصطدم الشرطة بنظيره السد القطري في مباراة ربع النهائي، ونجح الفريق العراقي من العبور لنصف النهائي، بعد الفوز الكبير الذي حققه على السد بنتيجة (4-2).

تأهل الشرطة إلى الدور نصف النهائي في البطولة العربية تعتبر هي الأولى في تاريخه، رغم أنه أول فريق يحقق لقب البطولة عام 1982، إلا أن هذه النسخة أقيمت بمشاركة 3 فرق فقط، وبالتالي لم يكن هناك دور نصف نهائي.

ولكن مغامرة فريق الشرطة العراقي، ستصطدم بفريق النصر السعودي المدجج بالنجوم أمثال كريستيانو رونالدو وساديو ماني وسيكو فوفانا وأندرسون تاليسكا.

النادي السعودي نجح في عبور دور المجموعات كثاني مجموعته التي ضمت أندية (الزمالك، الشباب السعودي والاتحاد المنستيري)، برصيد 5 نقاط خلف الشباب المتصدر، ونجح النادي العالمي من عبور ربع النهائي بعد تجاوز عقبة نادي الرجاء المغربي، بالفوز بنتيجة (3-1).

تأهل النصر إلى نصف نهائي البطولة العربية للأندية هو الثاني في تاريخ العالمي، بعد عام 1995.

وقال لويس كاسترو المدير الفني البرتغالي لفريق النصر السعودي، إن فرص فريقه ونظيره الشرطة العراقي في التأهل لنهائي النسخة الجارية من البطولة العربية متساوية.

وأضاف كاسترو خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي: “اللقاء صعب أمام فريق الشرطة العراقي الذي أخرج فريق محترم مثل السد القطري الذي يلعب على البطولات في بلاده، وفريق الشرطة يلعب ككتلة واحدة في الخلف ويصل للثلث الأخير من الملعب ولديه أطراف سريعة”.

وأكد أحمد صلاح علوان مدرب الشرطة العراقي على صعوبة مباراة فريقه أمام النصر السعودي، قائلاً: “النصر يمتلك لاعبين أجانب من المستوى العالمي ونجوم محليين لايهم قيمة فنية عالية أيضا. مستعدون لمواجهة الغد وعازمون على تمثيل الكرة العراقية خير تمثيل”.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفيحاء والطائي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *