أخبار عاجلة

موعد مباراة الهلال و مومباي سيتي


أشار ديس باكنجهام مدرب مومباي سيتي، إلى صعوبة مباراة فريقه القادمة ضد الهلال السعودي والمقرر إقامتها يوم الغد الإثنين، في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويحل مومباي سيتي ضيفاً على الهلال السعودي، في تمام التاسعة من مساء الغد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الأبطال.

كشف البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال السعودي، عن موقف البرازيلي ميشيل ديلجادو من خوض مباراة مومباي سيتي الهندي غدا، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

وقال البرتغالي جورجي جيسوس في المؤتمر الصحفي:” أي إصابة تحدث في الفريق هى مقلقة ولدينا عددا من المصابين وننتظر الفحوصات الطبية اليوم لميشيل الذي يعاني من بعض الآلام لنرى فرصة مشاركته أمام مومباي غدا ولن أجازف به فهو لاعب مهم لنا”.

أكد محمد البريك ظهير أيمن فريق الهلال الأول لكرة القدم، أهمية الفوز على مومباي سيتي الهندي في المباراة المقرر إقامتها غداً الإثنين، في بطولة دوري أبطال آسيا.

يلتقي الهلال السعودي بضيفه مومباي سيتي الهندي، في التاسعة من مساء الإثنين، وذلك يأتي ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأبطال

استقرت إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، على توقيع عقوبة مالية على البرازيلي ميشيل ديلجادو، جناح الفريق الأول لكرة القدم، بعد أزمته مع البرتغالي جورج خيسوس المدير الفني.

وكان ديلجادو أعرب عن غضبه عقب استبداله في مباراة الهلال والخليج، وقام بإلقاء الزجاجة على الأرض قبل أن يدخل في مشاداة كلامية مع خيسوس.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *