أخبار عاجلة

موعد مباراة النصر والطائى

حسم البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر، موقف الظهير الأيمن سلطان الغنام من التواجد في قائمة الفريق التي سيخوض بها مواجهة الطائي.

يستعد فريق النصر الأول لكرة القدم لملاقاة نظيره الطائي، غداً الجمعة 29 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

كاسترو يضم الغنام لقائمة النصر ضد الطائي

قرر البرتغالي كاسترو، ضم سلطان الغنام لقائمة النصر المغادرة إلى حائل استعداداً لمواجهة الطائي ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وكانت هناك شكوك حول موقف سلطان الغنام من المشاركة في مباراة النصر والطائي وذلك لمعاناته من إصابة عضلية قد تعرض لها خلال مواجهة أهلي جدة في الجولة الماضية بدوري روشن.

وغاب سلطان الغنام، عن مباراة النصر الأخيرة ضد أحد في دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، الإثنين الماضي، والتي انتهت بفوز “الأصفر” بنتيجة 5-1.

موعد مباراة النصر ضد الطائي في دوري روشن السعودي
يحل النصر ضيفاً على الطائي بملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد في حائل، غداً الجمعة، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.

ويتواجد فريق النصر، في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 15 نقطة بينما يأتي الطائي بالمركز الثاني عشر وفي رصيده 7 نقاط.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *