أخبار عاجلة

موعد مباراة الهلال والنصر

وبعد تعديل موعد مباراة الهلال والنصر من جانب الاتحاد العربي لكرة القدم، أصبح الموعد الجديد لمباراة النصر والهلال بعد غد السبت في تمام السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية
ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الهلال ضد النصر تلفزيونيًا عبر شاشة قنوات SSC السعودية، والتي حصلت على الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات البطولة العربية بعد إسناد الاتحاد العربي هذا الدور لشبكة القنوات السعودية الصاعدة.

وأسندت شبكة قنوات SSC بث مباراة الهلال والنصر إلى قناة SSC 1HD لتنطلق المباراة مع دقات السادسة مساء السبت المقبل بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية بعد التعديل
وحول معلق مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية، من المتوقع إسناد قناة SSC 1HD مهمة التعليق الصوتي على المباراة إلى أحد الثنائي المخضرم: رؤوف خليف أو فهد العتيبي.

التشكيل المتوقع للنصر أمام الهلال في نهائي البطولة العربية
حراسة المرمى: نواف العقيدي.
خط الدفاع: سلطان الغنام، على لاجمي، عبدالله مادو، أليكس تيليس.
خط الوسط: سيكو فوفانا، مارسيلو بروزوفيتش، تاليسكا.
خط الهجوم: عبدالرحمن غريب، ساديو ماني، كريستيانو رونالدو.
مشوار النصر في البطولة العربية من المجموعات إلى النهائي
استهل النصر مشواره في البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام الشباب السعودي، ثم الفوز بنتيجة 4-1 أمام الاتحاد المنستيري التونسي، واختتم مشوار دور المجموعات بتعادل إيجابي بهدف لمثله أمام نادي الزمالك.

– موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية بعد التعديل
وفي الأدوار الإقصائية، نجح كريستيانو رونالدو ورفاقه في إقصاء الرجاء المغربي في ربع النهائي بعد الفوز بنتيجة 3-1، ثم الانتصار أمام الشرطة العراقي في نصف النهائي بهدف دون رد.

على الجانب الآخر، استطاع الهلال الفوز في قمة البطولة العربية أمام الاتحاد السعودي بنتيجة 3-1 في ربع النهائي، ثم تكرار النتيجة ذاتها أمام الشباب في نصف النهائي، ليتأهل للمباراة النهائية ليواجه العالمي.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفيحاء والطائي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *