أخبار عاجلة

موعد مباراة الاتفاق والفتح

ساعات قليلة، تفصلنا عن انطلاقة مباراة الاتفاق والفتح في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2024/2023، في ختام لقاءات اليوم الأول عن الجولة التاسعة، لحساب الدور الأول أو مرحلة الذهاب، يحتضنها مساء غدًا الخميس 5 أكتوبر 2023، ملعب ستاد الأمير محمد بن فهد Prince Mohammed Bin Fahad Stadium في مدينة الدمام السعودية، يسعى من خلالها النواخذة إلى استئناف مسيرة الانتصارات، من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب دوري روشن هذا الموسم، بينما يطمح النموذجي في اللعب بورقة التفوق في المواجهات المباشرة، لاسيما في اللقاءات الثلاث الأخيرة بالمسابقة المحلية السعودية.

عمومًا، سنستعرض بالتفاصيل في التقرير التالي، موعد مباراة الاتفاق والخليج والقنوات الناقلة، فضلًا عن مشوار الناديين ونتائجهما بالموسم الثامن والأربعين من دوري المحترفين السعودي 2024، وكذلك وضعية الفريقين في جدول ترتيب دوري روشن حاليًا.

نبدأ مع فارس الدهناء، الذي يقدم مستوىً طيبًا هذا الموسم، تحت قيادة أسطورة ليفربول الإنجليزي السابقة ستيفين جيرارد Steven Gerrard.

حيثما يخوض Al Ettifaq الجولة الجديدة، وهو في المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن:

وذلك برصيد 17 نقطة وصافي (6) أهداف.
إذ حقق إتي الشرقية 5 انتصارات على أندية ضمك وأبها بنفس النتيجة (3-1)، بعدما تغلب على النصر (2-1) والحزم بثنائية دون رد، وأخيرًا الطائي (4-3).
كما تعادل في لقاءين، مع الخليج (1-1)، ومؤخرًا الأهلي.
بينما تلقى جوردان هندرسون Jordan Henderson ورفاقه خسارة واحدة من الزعيم الهلالي (0-2).

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفيحاء والطائي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *