أخبار عاجلة

موعد مباراة النصر والشباب


تعادل فريقا النصر ضد شباب الأهلي إيجابياً بنتيجة 1-1 خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حالياً على ملعب الأول بارك فى العاصمة السعودية الرياض ضمن منافسات الملحق النهائي المؤهل إلى دور مجموعات دوري أبطال آسيا، للموسم الحالى 2024.

جاء هدفا الشوط الأول عن طريق كل من تاليسكا فى الدقيقة 11 من عمر المباراة لصالح النصر، بينما أحرز يحيى الغسانى هدف شباب الأهلى فى الدقيقة 18.

بينما تأهل شباب الأهلي إلى الملحق الحاسم من تصفيات دوري أبطال آسيا، بعد فوزه الكبير على نادي الوحدات الأردني بنتيجة (3-0)، في مباراة الدور التمهيدي الأول.

النصر ضد شباب الأهلي
ولم يسبق أن تواجه النصر مع نظيره شباب الأهلي دبي الإماراتي من قبل، وستكون مواجهتهما في الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا الحالي هي الأولى رسميا، كما أنها ستكون الاولى بين ماركو نيكوليتش مدرب شباب الأهلي دبي والبرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر.

ويخوض النصر المباراة، وعينه على الفوز للعبور إلى المرحلة المقبلة من البطولة الآسيوية، التي يسعى للوصول إلى أبعد نقطة فيها، ومصالحة جماهيره بعد البداية المتراجعة للموسم في الدوري السعودي، بينما يسعي شباب الأهلي، لمواصلة الانتصارات، وإحراج النصر على ملعبه ووسط جماهيره، وخطف بطاقة العبور.

النصر ضد شباب الأهلي
وانضم رونالدو لصفوف النصر السعودى فى ديسمبر من العام الماضى 2022، وسجل ظهوره فى 26 مباراة بجميع البطولات المختلفة بإستثناء دورى أبطال آسيا التى لم تشهد ظهوره حتى الآن.

وسجل رونالدو ظهوره فى 26 مباراة بقميص النصر، نجح خلالها فى تسجيل 20 هدفا بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين وتوج معه بلقب البطولة العربية.

وتوج النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مؤخرا بأول ألقابه مع فريقه منذ انضمامه إليه فى ديسمبر من العام الماضى 2022، بعدما رحل عن صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد.

وقاد رونالدو، النصر نحو التتويج بلقب النسخة الحالية من البطولة العربية 2023، على حساب نظيره الهلال، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد “مدينة الملك فهد الرياضية”، فى نهائى كأس الملك سلمان للأندية 2023.

وسجل رونالدو هدفى الفوز لصالح النصر السعودى فى المباراة النهائية، لينجح أيضا النجم البرتغالى فى الحصول على لقب هداف البطولة برصيد 6 أهداف.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *