أخبار عاجلة

موعد مباراة الطائي والوحدة

تترقب جماهير فارس الشمال موعد مباراة الطائي ضد الوحدة، وكذلك فتح رابط حجز التذاكر للدخول وشراء تذاكر المباراة، من أجل تشجيع الحواتم في المباراة، التي تأتي بعد الخسارة من العميد في الجولة الماضية بهدفين دون رد، تلعب المباراة على ملعب الطائي استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، اللقاء المقرر أن يكون في الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والذي يأتي قبل مباريات هامة وقوية مثل الهلال والرائد والاتحاد والرياض لحساب نفس الجولة، الوحدة فرسان مكة والذين بدأ المسابقة بالخسارة من الرياض بهدف دون مقابل، قبل أن يصححوا الطريق في الجولة الثانية ويفوز على الشباب بالثلاثة، وفيما يلي موعد المباراة ورابط حجز التذاكر وترتيب جدول دوري روشن قبل المباراة.

موعد مباراة الطائي والوحدة في الدوري
15.00 : الساعة الثالثة مساءً بالتوقيت العالمي.
16.00 : الساعة الرابعة مساءً بتوقيت تونس/ المغرب/ الجزائر.
18.00 : السادسة مساءً بتوقيت كلاً من السعودية/ مصر/ العراق/ الكويت/ قطر.
19.00 : الساعة السابعة مساءً بتوقيت كلاً من دولة الإمارات العربية المتحدة/ سلطنة عمان.

كشفت تقارير صحفية عربية، آخر تطورات انتقال الدولي المصري طارق حامد لاعب وسط فريق اتحاد جدة، إلى نادي الوحدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة الشرق الأوسط، أن صفقة انتقال طارق حامد إلى نادي الوحدة السعودي، معلقة لإن لجنة استقطاب اللاعبين الأجانب في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، غاضبة من تصرف إدارة نادي الوحدة بعد تقديمها عرضًا ماليًا أعلى من عرض نادي الطائي خلال المفاوضات مع النيجيري أودين إيجالو قبل انتقاله رسميًا للفرسان.

الوحدة يخطف إيجالو من الطائي
أكدت صحيفة الشرق الأوسط، أن إدارة نادي الطائي قامت بإرسال خطاب لـ لجنة لجنة استقطاب اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي، طالبت من خلاله التعاقد مع إيجالو من صفوف الهلال، ليدخل نادي الوحدة في الصفقة وقدم عرض أكبر من الطائي لكن اللجنة رفضت عرض الوحدة باعتبار أقدمية الطائي في الطلب.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي الطائي انسحبت من صفقة إيجالو تفاديا للدخول في أي مزايدات أو تأثير ذلك على إيجالو، بعد أن أبدى رغبته في الانتقال للعرض الأعلى.

وقالت الصحيفة أن بالرغم من تسجيل اللاعب إيجالو في صفوف الوحدة، فإن لجنة الاستقطابات لا تزال غاضبة من تصرف الفرسان، وهو السبب الذي جعل طلب إدارة النادي الخاص بالتعاقد مع المصري طارق حامد لاعب نادي الاتحاد معلقا حتى الآن.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفيحاء والطائي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *