أخبار عاجلة

موعد مباراة لبنان والصين


يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة لبنان القادمة ضد الصين اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات كأس امم اسيا لكرة القدم حيث أكد ميودراغ رادولوفيتش، المدرب القدير من الجبل الأسود الذي يقود المنتخب اللبناني، أن مباراة الغد أمام الصين تمثل فرصة للمنتخب اللبناني لتصحيح المسار وتحقيق الظهور الجيد في بطولة كأس آسيا قطر 2023. وجاءت تصريحات رادولوفيتش خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم في المركز الإعلامي الرئيسي للبطولة.

وأشار رادولوفيتش إلى أهمية استفادة المنتخب اللبناني من الدروس التي تعلمها من مباراته السابقة أمام الفريق القطري، حيث أكد أن هذه الخسارة تعد جزءًا من الماضي ويجب على الفريق تجاوزها. وأكد على أهمية المنافسة بقوة أمام الصين، الفريق القوي والمنظم، مع التركيز على تحقيق الانتصار للمحافظة على حظوظ المنتخب اللبناني في البطولة.




كابيتانو
وفي سياق متصل، كشف رادولوفيتش عن توقعه لتغييرات في تشكيلة الفريق لمباراة الغد، معربًا عن تفاؤله بأداء اللاعبين ودعمه للاعبين الشبان. وشدد على أهمية الدعم الجماهيري للفريق في مواجهة الصين.

وفي كلمته، أكد باسل جرادي، لاعب المنتخب اللبناني، على أهمية المباراة أمام الصين، مُشيرًا إلى أن الفريق يدرك جيدًا صعوبة المباراة، وأنهم يعملون بجد لتقديم أداء جيد وتحقيق الانتصار.

موعد مباراة لبنان والصين اليوم
وسيكون وقت موعد مباراة لبنان والصين اليوم الاربعاء 17 يناير 2024 م على الساعة 11.30 صباحا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 13.30 مساءا بتوقيت لبنان ، الساعة 14.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 15.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان والصين اليوم
أما القنوات الناقلة لمباراة لبنان والصين اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اتش دي وبي ان سبورت اسيا اتش دي وابو ظبي الرياضية اسيا 1 اتش دي ودبي الرياضية اسيا اتش دي والكأس 1 اكسترا اتش دي والكأس 2 اكسترا اتش دي والرابعة 1 اتش دي والرابعة 2 اتش دي.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفيحاء والطائي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *