أخبار عاجلة

مشاهدة مباراة لاتسيو وبايرن ميونيخ بث مباشر


خوض باريس سان جيرمان، الذي مازال يحلم بالتتويج بدوري الأبطال للمرة الأولى، مواجهة محفوفة بالمخاطر، حينما يستضيف ريال سوسيداد، غدًا الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 بالبطولة القارية.

ستكون هذه هي المباراة الأولى التي تجرى بين باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويبحث سان جيرمان عن مواصلة نتائجه الجيدة تحت قيادة مديره الفني الإسباني لويس إنريكي، بعدما حقق 8 انتصارات وتعادلا وحيدا خلال لقاءاته التسعة الأخيرة في مختلف المسابقات المحلية.

وكان الفوز 3 / 1 على ليل في باريس يوم السبت الماضي بالدوري الفرنسي، آخر انتصارات سان جيرمان قبل لقائه الأوروبي الهام، ليعزز موقعه في صدارة ترتيب البطولة المحلية، التي توج بها 9 مرات في المواسم الـ11 الأخيرة.

باريس سان جيرمان
ويطمع باريس سان جيرمان في الظهور بصورة أفضل عما كان عليه في دور المجموعات بدوري الأبطال، حيث صعد لمرحلة خروج المغلوب بشق الأنفس وانتظر حتى الجولة الأخيرة لحسم تأهله، بعدما كان قريبا من وداع المسابقة مبكرا.

وتواجد سان جيرمان في المركز الثاني بالمجموعة السادسة، التي ضمت بوروسيا دورتموند الألماني وميلان الإيطالي ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي، برصيد 8 نقاط، عب تحقيقه فوزين وتعادلين وخسارتين، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة على ميلان، صاحب المركز الثالث، الذي تساوى معه في نفس الرصيد من النقاط.

ولن تكون مهمة باريس سان جيرمان سهلة أمام ريال سوسيداد بقيادة مديره الفني المحلي إيمانول ألجواسيل، صاحب المركز السابع في ترتيب الدوري الإسباني حاليا.




كابيتانو

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *