أخبار عاجلة

موعد مباراة البحرين واليابان


عقب أدائه اللافت في مرحلة المجموعات ببطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم، يتطلع منتخب البحرين لمواصلة مفاجآته والصعود لدور الثمانية في المسابقة، حينما يخوض مواجهة من العيار الثقيل ضد منتخب اليابان غدا الأربعاء في دور الـ16.

وقدم المنتخب البحريني مستوى جيدا للغاية خلال مشاركته في المسابقة المقامة حاليا في قطر، أعاد به للأذهان الحقبة الذهبية للفريق الذي بدأ في منتصف العقد الأول من الألفية الجديدة وحقق عددا من النتائج الجيدة حتى بداية العقد الثاني.

وتصدر منتخب البحرين، الذي يشارك في كأس الأمم الآسيوية للمرة السابعة، جدول ترتيب المجموعة الخامسة، التي ضمت منتخبات كوريا الجنوبية والأردن وماليزيا.

ورغم البداية المهتزة للبحرين في المجموعة، عقب خسارتها 1 / 3 أمام كوريا الجنوبية، تغلب الفريق 1 / صفر على ماليزيا والأردن في الجولتين الثانية والثالثة على الترتيب، ليتربع على قمة المجموعة برصيد 6 نقاط، متفوقا بفارق نقطة واحدة على أقرب ملاحقيه المنتخب الكوري الجنوبي.




كابيتانو
ويأمل منتخب البحرين في الظهور بدور الثمانية للبطولة للمرة الأولى منذ مشاركته الوحيدة في هذا الدور بنسخة المسابقة عام 2004 بالصين، حينما حقق أفضل إنجازاته في أمم آسيا بالحصول على المركز الرابع آنذاك، وذلك رغم صعوبة المهمة التي تنتظره أمام نظيره الياباني، الذي يعد أبرز المرشحين للتتويج باللقب.

ويبحث (الأحمر) البحريني عن تحقيق انتصاره الأول على اليابان منذ عام 2009، حينما تغلب على منتخب (الساموراي) 1 / صفر بالعاصمة البحرينية المنامة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

كما يرغب منتخب البحرين في الثأر من خسارته أمام اليابان 3 / 4 بعد اللجوء للوقت الإضافي في الدور قبل النهائي لأمم آسيا قبل 20 عاما، حيث كانت هذه هي المواجهة الوحيدة التي أقيمت بينهما في البطولة القارية.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفيحاء والطائي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *