أخبار عاجلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام


يزور مانشستر يونايتد فريق توتنهام مساء يوم السبت (20:30 بتوقيت مكة المكرمة) في أول مباراة خارج أرضنا في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحصل فريق المدرب إريك تن هاج على ثلاث نقاط يوم الاثنين بفوزنا على وولفرهامبتون 1-0 بفضل رأسية رافائيل فاران.

لدينا سجل جيد في ملعب توتنهام الجديد، بعد أن فزنا مرتين وتعادلنا مرتين في زياراتنا الأربع هناك، ونتطلع إلى استمرار هذه المسيرة في شمال لندن.

سيواجه أنجي بوستيكوجلو ورجاله منافسة قوية، بينما يشرعون في فصل جديد بدون المهاجم هاري كين …

كيف يمكنك متابعة المباراة؟

سيتم عرض مباراة السبت على الهواء مباشرة شبكة قنوات بي إن سبورتس في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

سيبدأ عرض برنامج Match Day Live في الساعة 19:25 بتوقيت مكة المكرمة على MUTV وسيشمل بثًا حصريًا قبل انطلاق المباراة في الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، بالإضافة إلى تعليقات وتصريحات بعد المباراة.

متى تتوفر مقاطع الفيديو الملخصة للمباراة؟

ستتوفر أبرز أحداث المباراة في فيديو مدته دقيقتين بعد ساعتين من صافرة النهاية، مع ملخص 90 دقيقة في 20 دقيقة وفيديو المباراة كاملة يوم الأحد.

ما هي أخبار الفريق؟

خرج ليساندرو مارتينيز مباراة وولفرهامبتون خلال الشوط الأول وحل محله فيكتور ليندلوف. حصل اللاعب الفائز بكأس العالم على بطاقة صفراء من قبل الحكم سيمون هوبر.

سيتم سؤال إريك تن هاج عن الفريق عندما يواجه وسائل الإعلام في مؤتمره الصحفي قبل المباراة، والذي سيتم بثه عبر منصتنا يوم الجمعة.

يمكنه أيضًا توسيع خياراته مه استمرار راسموس هويلاند في التعافي من الإصابة التي تعرض لها أثناء وجوده مع أتالانتا.

بينما يستمر غياب أماد وكوبي ماينو وتايرل مالاسيا لفترة طويلة، لكن دين هندرسون وأنتوني مارسيال عادا إلى مقاعد البدلاء ليلة الاثنين.

وينتظر مدرب توتنهام معرفة جاهزية كريستيان روميرو الذي تم استبداله بعد وقت قصير من تسجيله في مرمى برينتفورد مطلع الأسبوع بعد تعرضه لإصابة في الرأس.

بينما مشاركة فريزر فورستر وتانجي ندومبيلي محل شك، بينما أصيب كل من رودريجو بنتانكور (الركبة) وبريان جيل (الفخذ) وريان سيسيجنون (الفخذ).

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفيحاء والطائي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *