أخبار عاجلة

موعد مباراة الرائد والفتح


تتواصل يوم غد الجمعة، منافسات الجولة الحادية عشرة لدوري روشن السعودي، حيث يلتقي الرائد والفتح في بريدة، والطائي والرياض في حائل .

يضع الفتح النقاط الثلاث هدفاً له، عندما يحل ضيفاً على الرائد، في مباراة تقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ويبحث من خلالها عن الفوز، رغم تباين الطموحات والأهداف بينهما.

والتقى الفريقان في الدوري 28 مرة، دانت الأفضلية خلالها للفتح الذي فاز في 14 مباراة، مقابل فوز الرائد في 7 مباريات، والتعادل في 7 مباريات أخرى، وسجل هجوم النموذجي 41 هدفاً فيما سجل هجوم رائد التحدي 34 هدفا.

ويقبع الرائد في المركز الأخير برصيد 5 نقاط، فاز في مباراة وتعادل في اثنتين وخسر سبع مباريات، بينما يحتل الفتح المركز السادس برصيد 20 نقطة، فاز في ست مباريات وتعادل كما خسر في مباراتين.

ويمر الرائد بمرحلة حرجة في ظل سلبية النتائج التي كان آخرها الخسارة أمام الحزم 3-4، ويأمل في تجاوز ظروفه الصعبة والخروج بالنقاط الثلاث رغم صعوبة المهمة.

ويضم الرائد عدد من اللاعبين الجيدين، أمثال السنغالي عمر غونزاليس، والجزائري أمير سعيود والمغربي كريم البركاوي ومواطنه محمد فوزير والسنغالي مامادو لوم والبرتغالي اندريه موريرا.

في المقابل، يسير الفتح بشكل جيد في ظل الانتصارات المتوالية التي يحققها ووضعته على بعد ست نقاط عن الصدارة، ويطمح هذا المساء في استغلال ظروف مضيفه والعودة بالعلامة الكاملة.

ويبرز في الفتح، الرأس الأخضري دجانيني تافاريس والمغربي مروان سعدان ومواطنه مراد باتنا والبلجيكي دينايير والجزائري سفيان بن دبكة والإسباني كريستيان تيو، ومختار علي .

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفيحاء والطائي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *