أخبار عاجلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي


يستضيف مانشستر يونايتد مانشستر سيتي في ديربي مانشستر رقم 191 يوم الأحد، حيث يتطلع الشياطين الحمر لفرض اللون الأحمر على المدينة

حقق فريق إريك تن هاج فوزًا هامًا بنتيجة 1-0 على نادي كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، في أمسية حملت الكثير من المشاعر حيث ودع أولد ترافورد السير بوبي تشارلتون.

ستتضمن مباراة الأحد المزيد من التكريمات للسير بوبي، في ما سيكون يومًا مهمًا داخل وخارج الملعب.

استمر في القراءة للحصول على جميع المعلومات الأساسية قبل مباراة يونايتد ضد سيتي، بما في ذلك كيفية متابعة المباراة وأخبار الفريق والمزيد…

القنوات الناقلة؟

سوف يتم بث مباراة ديربي مانشستر بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي مباشرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، ومن المقرر أن تبدأ المباراة في الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة في مسرح الأحلام.

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ديربي مانشستر بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023-2024 وكيف تتابعها عبر الإنترنت؟

انطلقت منافسات الدوري الإنجليزي 2023-2024 الذي من المنتظر أن يحفل بمستوى منافسة عال من الإثارة والمتعة كعادته، حيث يُعد البريميرليج من أقوى الدوريات في أوروبا والعالم أجمع.

وبالطبع يُعد ديربي مانشستر من أقوى الدربيات على الأرض، بغض النظر عن قوة الفريقين، فدائماً ما تحمل مبارياتهم الكثير من الندية والقوة.

مانشستر سيتي أحد أكبر وأهم الأندية في إنجلترا وأوربا في العصر الحالي، ومُرشح بالطبع لحمل لقب الدوري، ويتطلع للصدارة دائماً، بينما يُعد مانشستر يونايتد إحدى أكبر الفرق التاريخية والذي له باع كبير محلياً وأوروبياً، وعلى الرغم من ابتعاده عن منصات التتويج إلا أنه مُطالب من جماهيرة بتحقيق نتيجة مرضية فلا أعذار في ديربي مانشستر.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *