أخبار عاجلة

موعد مباراة الاخدود والفتح في الدوري السعودي


تعرف على موعد مباراة الأخدود والفتح في إطار مواجهات الجولة الثانية من بطولة دوري روشن السعودي للموسم الجاري 2023-2024، وما هي القنوات الناقلة للمباراة والمعلق الصوتي لها.

ويتزين ستاد مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية كي يحتضن لقاء مرتقب بقوة، وذلك حينما يحل فريق الفتح ضيفا ثقيلا على نظيره فريق الأخدود، ومباراة يدخلها الفريقان بقوة من أجل الفوز وتحقيق 3 نقاط ثمينة.

وكان فريق الأخدود قد حقق نتيجة رائعة ومميزة بالتعادل الإيجابي خارج الديار أمام فريق الشباب بهدف في كل شبكة، وبالمثل على الناحية الأخرى تعادل الفتح على ميدانه وبين جماهيره إيجابيا مع فريق التعاون بهدف في كل شبكة أيضا.

والآن سنتعرف سويا على موعد والقنوات الناقلة ومعلق مباراة الأخدود والفتح.

متى موعد مباراة الأخدود ضد الفتح

ويحين موعد مباراة الأخدود ضد الفتح في الأسبوع الثاني من بطولة دوري روشن السعودي يوم الجمعة الموافق 18 أغسطس 2023.

ومن المقرر أن يطلق حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية مباراة الفتح والأخدود في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، لكن في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأخدود والفتح

القنوات الناقلة لمباراة الأخدود والفتح، تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية حقوق النقل المباشر والحي لمنافسات بطولة دوري روشن السعودي، ومن جانبها فقد أعلنت عن تخصيص شاشة قناة SSC Extra 1 HD – SD كي تبث وتنقل وقائع ومجريات مباراة الفتح والأخدود بشكل مباشر وحصري.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *