أخبار عاجلة

موعد مباراة الريال وبرشلونة في الدوري الإسباني

يتسأل العديد من مشجعي كرة القدم عن هذه المباراة المتنازع عليها بين أندية كرة القدم الإسبانية برشلونة وريال مدريد، وكما هو معروف أن الفريق الفائز يشار إلى اسمه بخط عريض، ويتم إعطاء النتيجة بين قوسين بدوام كامل الوقت، ناهيك عن أعمدة الأهداف التي يتم بداخلها تسجيل الهدف، والوقت الذي قام الفريق بإحراز الهدف فيه.

 

ما هو موعد مباراة الريال وبرشلونة؟

 

قد تم الاتفاق على أن مباراة الدوري الإسباني بين نادى برشلونة ونادي ريال مدريد سينعقد في ملعب ألفريدو دي ستيفانو لأن ملعب سانتياغو برنابيو يخضع لتجديدات واسعة النطاق، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت غرينتش (3 مساءً بالتوقيت الشرقي) من يوم الأحد الموافق 11 أبريل 2021، 29 شعبان 1442.

 

الريال مدريد وبرشلونة 2021

 

في محاولة منا لتقديم كافة المعلومات حول مباريات الدوري الإسباني لهذا العام، وخاصة المعلومات الدقيقة التي تفيد وقتها ومكانها، وكيفية مشاهدتها، جاء الدوري الإسباني ليبشرنا بموسم جديد وإشراقة مميزة لبرشلونة، بعد أن عاصرنا الاضطرابات التي انتشرت حول رغبة النجم ليونيل ميسي في الرحيل في الآونة الأخيرة.

 

ولا ننسى أن نادي ريال مدريد كان له السبق على منافسه اللدود، بعد فوزه بالموسم الأول في شهر أكتوبر الماضي، وفاز على نادي برشلونة 3-1 في كامب نو.

 

وقد سجل فيديريكو فالفيردي، وسيرجيو راموس، ولوكا مودريتش جميع أهداف الفريق، وذلك لإلغاء هدف أنسو فاتي في الشوط الأول.

 

الأمر الذي جعل هدف فاتي أصغر هداف لدوري الأبطال في القرن الحادي والعشرين، محطمًا الرقم القياسي لفينيسيوس جونيور.

 

ولذا تُوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني للمرة 34 في عام 2020.

 

ومن المنصف أن نؤكد بأن الفريق الكتالوني عانى كثيرًا من بعض الصعوبات خاصة في المواسم الأخيرة، حتى أنه لم يستطع الحصول على اللقب في موسم 2019- 2020، وقد استمر هذا التعثر أثناء مباريات دوري الأبطال، ولكن فريق بحجم ريال مدريد لن يستسلم بسهولة، حتمًا سيدافع عن لقبه في الدوري الإسباني تحت قيادة زين الدين زيدان، ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة الرائعة واحدة من أهم وأكثر المباريات التي ينتظرها المشجعين في كرة القدم.

تعرف من هنا على موعد مباراة ليفربول

نتمنى أن تنال المقال إعجابكم عزيزي الزائر مقدمة إليكم من موقع كابيتانو 

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي في كأس العالم للاندية

    القنوات الناقلة لمباراة كأس العالم للأندية   مباريات كأس العالم للأندية 2023، تذاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *