أخبار عاجلة

موعد مباراة طاجيكستان والامارات


أكد الكرواتي بيتر سيجارت، مدرب منتخب طاجيكستان، أن فريقه سيسعى إلى تقديم مباراة جيدة أمام المنتخب الإماراتي عندما يلتقي الفريقان غداً الأحد في دور الـ16 ببطولة كأس آسيا المقامة حاليا في قطر.

ونقل الموقع الرسمي لشبكة قنوات «الكاس» تصريحات المدرب في المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم السبت، والذي قال إن منتخب طاجيكستان سيسعى إلى تقديم مباراة جيدة ليواصل بنفس الوتيرة والمردود ما قدمه في مرحلة المجموعات، مشيراً إلى أن الحضور الجماهيري الكبير لمنتخب الامارات لن يثنيهم عن تقديم أفضل أداء في المباراة.

وقال مدرب منتخب طاجيكستان: «قدم لاعبو المنتخب مجهودا كبيرا في المرحلة الأولى مكنهم من تحقيق التأهل لهذه المرحلة الصعبة لكنهم لن يدخروا جهدا لتحقيق هدفهم وتحقيق الفوز للمضي قدما في البطولة».

وأكد أن مرحلة المجموعات كانت ناجحة ومميزة، وأن منتخب طاجيكستان يحلم بالتقدم في البطولة ويسعى لتحقيق هذا الهدف.




وأشاد المدرب بقدرات لاعبيه واصفا إياهم بـ«أبطال هذه الكأس»، لأنهم بذلوا مجهوداً كبيراً وقدموا مردوداً قوياً.

وتابع: «منتخب الامارات منافس قوي ولديه العديد من اللاعبين المميزين، ويمتلك مدرب جيد للغاية ولكن ذلك لن يمنعنا من تقديم أفضل ما لدينا».

واعتبر أن الإصابات تمثل عائقاً كبيراً لدى منتخب طاجيكستان، وقال «نتعامل مع هذه الوضعية بجدية»، لافتا إلى أن منافسه بدوره يعاني من إصابة بعض لاعبيه، وأن الفرص والحظوظ متكافئة للطرفين لتحقيق الفوز.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفيحاء والطائي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *