أخبار عاجلة

موعد مباراة الرياض والاخدود


الدوري السعودي، تنطلق اليوم الخميس منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين بخمس مباريات قوية في صراع نجوم أوروبا.

مواعيد مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة
الطائي والوحدة – 6 مساء – SSC HD بتعليق سعد يحيى وعبد العزيز الزيد.

الرياض والإتحاد – 9 مساء – SSC HD بتعليق عبد الله الحربي وأحمد النفيسة.

الرائد والهلال – 9 مساء – SSC HD تعليق بلال علام وخالد المديفر.

الاتفاق والخليج – 9 مساء – SSC HD التعليق مشاري القرني وفهد الدريبي.

الأهلي والأخدود – 9 مساء – SSC HD التعليق المعلقين عبد الله الغامدي وفهد العريشي.

بنزيما يقود اتحاد جدة أمام الرياض
يحل فريق اتحاد جدة بقيادة نجمه الفرنسي كريم بنزيما ضيفا ثقيلا على نظيره فريق الرياض الصاعد حديثا إلى الدوري السعودي.

ويحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” مباراة الاتحاد والرياض والتي تُقام لحساب الجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي 2024 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويتصدر فريق اتحاد جدة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط بالعلامة الكاملة حيث حقق كل منهما أيضا الفوز فى أول جولتين من البطولة مواجهات الجولة الثالثة من عمر المسابقة.

ونجحت كتيبة المدرب نونو سانتو في الفوز على الرائد بثلاثية نظيفة ثم التفوق على الطائي بهدفين دون رد في جدة لتتصدر ترتيب الدوري المحلي.

الرياض الوافد حديثا لدوري المحترفين يبدو فريقًا قويًا حيث حقق الفوز في الجولة الأولى على الوحدة بهدف دون رد ثم التعادل مع ضمك بهدفين لكل فريق.

تشكيل اتحاد جدة المتوقع
ويأتي تشكيل الاتحاد ضد الرياض كالتالي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

الدفاع: مد الله العليان – أحمد شراحيلي – مهند الشنقيطي – زكريا هوساوي

الوسط: إيجور كورنادو – نجولو كانتي – فابينيو – رومارينيو

الهجوم: عبد الرزاق حمدالله – كريم بنزيما.

وكشفت تقارير صحفية سعودية عن علاقة كريم بنزيما والمدرب البرتغالي نونو سانتو حيث أكدت صحيفة الشرق الأوسط السعودية نقلا عن مصادر مُطلعة أن العلاقة تبدو متوترة بين النجم الفرنسي ومدرب الفريق الكُروي الأول.

وأضافت أن المدرب سانتو أوضح أن بنزيما لا يناسب طريقته في اللعب ولم يطلبه للتعاقد معه في الوقت الذي كشف فيه نجم ريال مدريد السابق للمفاوض السعودي الذي أقنعه بالحضور إلى السعودية عدم ارتياحه وشعوره بالمعاملة بطريقة غير احترافية من المدرب.

وتابعت الصحيفة وطالب بنزيما منحه شارة القيادة لخبرته الكبيرة في الملاعب وكونه نجم الفريق حسبما فهم اللاعب ذلك لكن المدرب سانتو وفقًا للمصادر رفض هذا الطلب بحجة اختياره البرازيلي رومارينهو ثم أحمد شراحيلي وكان طلب بنزيما شارة القيادة أمام اللاعبين.

وأتمت: “اجتمع بنزيما نجم ريال مدريد السابق والمتوَّج بجائزة أفضل مهاجم بالعالم 2022 مع سعد اللذيذ المفاوض السعودي في صفقة قدومه وطالبه بإيجاد حل للمشكلات التي تواجهه مع المدرب سانتو”.

وظهر بنزيما بصورة مميزة في البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية العربية حيث سجل 3 أهداف، وساهم بهدف لكنه في الدوري السعودي للمحترفين لم يظهر حتى الآن وغاب عن التسجيل في مواجهتي الرائد والطائي التي كسبها الاتحاد.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *