أخبار عاجلة

موعد مباراة الهلال والشباب

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، أن الحكم المصري أمين عمر هو من سيدير ديربي الهلال والشباب والمقرر إقامته في كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية 2023).

ويلتقي الهلال السعودي مع مواطنه الشباب في اللقاء المرتقب بينهما في التاسعة مساء غدٍ الأربعاء على استاد مدينة الملك فهد الرياضية في دور نصف نهائي البطولة العربية.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أنه تم تحديد حكم ديربي الهلال والشباب، حيث سيتولى إدارة المباراة المصري أمين عمر.

وأضافت أن الحكم الإماراتي عادل النقبي هو من سيتولى إدارة اللقاء الآخر في نصف النهائي بين النصر السعودي والشرطة العراقي.

ومن المقرر أن تختتم منافسات البطولة العربية 2023 يوم السبت المقبل.

أكد مارسيل كايزر مدرب فريق الشباب السعودي أن مباراة الهلال ستكون صعبة على الفريقين، مشيرًا أن فريقه لا يعاني من الغيابات.

وقال كايزر في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: “ستكون مباراة حماسية في نصف النهائي، كل الفرق قدمت مستويات قوية من أجل الوصول إلى تلك المرحلة، ستكون مغامرة رائعة، اليوم لدينا حصة تدريبية وسنكون جاهزين لخوض المباراة”.

وأضاف: “الهلال فريق جيد، ويملك أفضلية عن الشباب بعد حصوله على يوم راحة أكثر منا، الشباب يمتلك أظهرة جيدة وهو نفس الحال بالنسبة للهلال، والفريق الذي سيستحوذ على الكرة بدرجة أكبر سيكون هو الأقرب للفوز”.

واختتم: “المنظومة الدفاعية في الشباب رائعة للغاية، لكنها تعتمد على كافة اللاعبين وليس الخط الخلفي فقط، في المباريات الأخيرة لم نلعب برأس حربة صريح، لا نعاني من أي غياب في مباراة الغد باستثناء إياجو سانتوس، وبديله سيتحدد بعد نهاية مران اليوم، أعرف أن الهلال فريق كبير وقوي ويمتلك أجانب رائعين، ولكني في النهاية أنظر إلى لاعبي فريقي، وهدفي أن نكون في أتم الجاهزية”.

وقال أحمد عبده لاعب فريق الشباب: “ستكون مباراة صعبة أمام فريق يعرفنا ونعرفه جيداً، أتمنى أن نواصل المضي قدماً في هذه البطولة الغالية علينا جميعاً، تسود روح رائعة بين اللاعبين في معسكر الفريق، وأتمنى أن نُسعد الجماهير بالوصول إلى المباراة النهائية”.

وأتم: “بالفعل نعاني من أزمة هجومية، صحيح أننا سجلنا هدفين فقط من ضربتي جزاء خلال 4 مباريات، ولكن في النهاية الأمور طيبة، ولا تنسى أن الشباب يمتاز بالصلابة الدفاعية أيضاً، والمؤكد أننا سنحل هذه الأزمة في الفترة المقبلة”.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفيحاء والطائي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *