أخبار عاجلة

موعد مباراة خورفكان و العين


سيفتح ملعب الأمير عبد الله الفيصل، أبوابه يوم الجمعة، لاستضافة مباراة الكلاسيكو الناري التي ستجمع بين فريقي الأهلي والهلال في دوري المحترفين السعودي.

مشاهدة مباراة الهلال والأهلي في قمة الدوري السعودي ، والتي ستقام مساء اليوم الجمعة ضمن مباريات مسابقة دوري المحترفين السعودي.

ويحتاج الأهلي المضيف للفوز بالكلاسيكو ليجمع النقاط الثلاث ويتقدم في ترتيب الدوري السعودي بعد البداية المتعثرة للرقى في ترتيب جدول هذا الموسم.

بينما يسعى الهلال إلى مواصلة نتائجه الإيجابية في المسابقة من أجل التقدم إلى صدارة الترتيب ، خاصة أنه لا تزال هناك مباراتان مؤجلتان يمكن الفوز بها وزيادة عدد نقاطه.

وتمكن الأهلي من الفوز في الجولة الأخيرة على الطائي بهدفين مقابل هدف ، علي الجهة الأخرى نجح الهلال في انتزاع فوز مثير على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي ضد الهلال في مساء الجمعة، في تمام الساعة الـ6:50 بتوقيت القاهرة، والـ7:50 بتوقيت مكة المكرمة، والـ8:50 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 15 نقطة ، بينما يحتل الأهلي المركز الثامن ويمتلك في جعبته 11 نقطة.




كابيتانو

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال

يستقبل ملعب أولد ترافورد، مباراة هامة وقوية ضمن قمة مباريات الجولة الـ 37 من الدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *