أخبار عاجلة

مشاهدة مباراة الجزيرة والعروبة بث مباشر


ويتجهز نادى النصر السعودي لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز عال، حيث يتطلع إلى تحقيق الفوز ومواصلة التعمق في المربع الذهبي للمنافسة بقوة على اللقب والضغط على المتصدر الاتحاد برصيد 38 نقطة والشباب الثاني برصيد 33 نقطة.

فى الجهة المقابلة، التعاون يبحث عن استعادة مستواه قبل فوات الأوان، حيث يرغب في تحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة من أنياب الخصم للهروب من القاع والتقدم للمناطق الأمنة، لذا سيقاتل بأقصى جهد ممكن لنيل ذلك.

الشباب يخوض في تمام الساعة التاسعة من مساء غدًا الأربعاء بتوقيت القاهرة والرياض مواجهة قوية ضد نظيره الخليج في إطار مباريات الجولة الثانية في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

موقف عبد الرزاق حمد الله من مباراة الشباب ضد الخليج
وأكدت صحيفة ” الرياضية” السعودية أن أصبح من المرجح غيابه عن مباراة الشباب ضد الخليج بسبب الإصابة وعدم الجاهزية.

وخضع حمد الله يوم الإثنين الماضي لفحص طبي لتحديد مدى قدرته على المشاركة في مباراة الشباب ضد الخليج.

وغاب عبد الرزاق حمد الله، عن مباراة فريقه ضد الاتفاق، يوم السبت الماضي ضمن الجولة من دوري روشن السعودي، بسبب إصابة عضلية لحِقت به خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان نادي الشباب قد أعلن في شهر يوليو الماضي، تعاقده مع حمد الله قادما من اتحاد جدة، لمدة موسمين، أي يستمر في صفوف الفريق حتى صيف عام 2026.

وكان حمد لله قد شارك مع الاتحاد في 41 مباراة في مختلف المسابقات بالموسم المنقضي، وتمكن المهاجم المغربي من تسجيل 30 هدفا بينما صنع 5 أهداف آخرين.




كابيتانو

عن capitano

شاهد أيضاً

مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون بث مباشر

مشاهدة مباراة النصر والتعاون بثًا مباشرا اليوم فى الدوري السعودي، حيث يواجه فريق النصر نظيره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *