أخبار عاجلة

موعد مباراة الغرافه و شباب الاهلي


الدوحة في 12 أغسطس /قنا/ أعرب البرتغالي بيدرو مارتينيز المدير الفني لفريق الغرافة عن أمله في نجاح فريقه بتخطي نظيره شباب الأهلي الإماراتي في مواجهة الغد، التي يستضيفها استاد البيت في مدينة الخور، لحساب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم للموسم 2024 / 2025.

وأضاف مدرب الغرافة، في تصريح له اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، أن المباراة مهمة بالنسبة لفريقه على كافة المستويات، وكذلك لجماهير النادي التي تمني النفس بالعبور لدور المجموعات.

وأشار مارتينيز إلى أن الفريق جاهز للقاء وقد استعد بشكل جيد والهدف هو تحقيق الفوز، لافتا إلى أن التوقيت ربما ليس مناسبا كون المباراة تأتي بعد التعادل السلبي أمام الخور في دوري نجوم أريد ولكن المعطيات تبدو مختلفة ما بين المواجهات المحلية والقارية.

وأوضح مدرب الغرافة أن فريقه سيدافع عن حظوظه ويحترم المنافس الذي يملك العديد من اللاعبين المميزين، وتمكن من التأهل بعد الفوز خارج أرضه على فريق سيباهان الإيراني (1 – 4).

وأبرز مارتينيز، الفائز بجائزة أفضل مدرب في الدوري القطري الموسم الماضي، أن مشاركة اللاعب الجزائري ياسين براهيمي واردة حال تعافيه من الإصابة وحصوله على الإذن الطبي، بينما سيغيب كل من محمد مونتاري وأحمد الجانحي بداعي الإصابة.

بدوره، قال الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الغرافة أن فريقه جاهز للمواجهة، والجميع يعرف قيمة هذا النوع من المواجهات ويريد التأهل لدور المجموعات في البطولة القارية، مشيرا إلى أن الحماس يسيطر على أجواء الفريق وهناك رغبة كبيرة بتحقيق الفوز.

وأكد أن التعادل أمام الخور في الدوري القطري أمر طبيعي، خاصة أنها مواجهة افتتاحية، والفريق يضم بعض اللاعبين الجدد ولا زال يحتاج لبعض الوقت للانسجام، بيد أن مواجهة الغد لا تقبل القسمة على اثنين والغرافة قادر على العبور للدور القادم.

وطالب ساسي في ختام تصريحاته جماهير الغرافة بدعم الفريق ومساندته كونه يمثل الكرة القطرية في هذه المواجهة، وتواجدهم سيعطي الفريق حافزا كبيرا للظهور بصورة مضاعفة وتحقيق ما يصبو إليه.

يشار إلى أن الفائز في مواجهة الغرافة وشباب الأهلي سينضم لدور المجموعات بمنطقة غرب القارة التي تضم أندية: الهلال، النصر، الأهلي “السعودية”، السد، الريان “قطر”، بيرسيبوليس، الاستقلال “إيران”، العين، الوصل “الإمارات”، باختاكور “أوزبكستان”، الشرطة “العراق”.

وتضم منطقة الشرق أندية: فيسيل كوبي، كاوازاكي فرونتال، يوكوهاما مارينوس “اليابان”، أولسان، بوهانغ ستيلرز، غوانغجو “كوريا الجنوبية”، شنغهاي بورت، شنغهاي شينهوا “الصين”، بوريرام يونايتد “تايلاند”، سنترال كوست مارينرز “أستراليا”، جوهور دار التعظيم “ماليزيا”.

وتتأهل أول ثمانية أندية من كل منطقة إلى دور الـ16، والذي تتبعه مرحلة الأدوار الإقصائية التي تقام بنظام التجمع في السعودية.




كابيتانو

عن capitano

شاهد أيضاً

مشاهدة مباراة الشارقة و اتحاد كلباء بث مباشر

مشاهدة مباراة النصر والتعاون بثًا مباشرا اليوم فى الدوري السعودي، حيث يواجه فريق النصر نظيره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *