أخبار عاجلة

مشاهدة مباراة الوصل و ديا الحصن بث مباشر


أكد ميلوش ميلوييفيتش مدرب الوصل، ضرورة تعامل لاعبيه مع المباريات بذكاء وتركيز، لتفادي ضياع النقاط كما حدث في التعادل مع كلباء بالجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين.

وشدد على ضرورة تحقيق فريقه للفوز عندما يستضيف دبا الحصن غدا الخميس، في الجولة الثانية للدوري، لإسعاد جمهور الوصل في أول مباراة للفريق على ملعبه ووسط جمهوره.

وقال ميلوش في المؤتمر الصحفي التقديمي: “دبا الحصن وجه جديد على دوري المحترفين الإماراتي، وجانبه التوفيق في مباراته الأولى، بعد طرد أحد لاعبيه في وقت مبكر من المباراة، ليخسرها أمام الشارقة”.

وأضاف: “الظروف التي مر بها دبا الحصن في مباراته الأولى بالدوري، لم تساعد على إظهار قوة الفريق الحقيقية، والمنافس لديه بعض الجوانب الإيجابية على الصعيد الهجومي”.

وتابع: “كما أن دبا الحصن، لديه تنوع في أساليب الأداء، وأعتقد أننا نحتاج إلى تقديم أداء جيد أمام جمهورنا وفي ملعبنا، ونحقق الفوز لتكون البداية الحقيقة على طريق الدفاع عن درع الدوري”.

بدوره، قال المغربي سفيان بوفتيني مدافع الوصل: “نتوقع مباراة صعبة أمام دبا الحصن، ونحن مطالبون ببذل أقصى جهد، لتحقيق الفوز بعد التعادل في الجولة الأولى”.

وأضاف: “ما يزيد من توقعاتنا بصعوبة المباراة، رغبة دبا الحصن في جمع أكبر عدد ممكن من النقاط، للحفاظ على مقعده في دوري المحترفين الإماراتي، الذي تأهل للمنافسة خلاله للمرة الأولى”.




كابيتانو

عن capitano

شاهد أيضاً

مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون بث مباشر

مشاهدة مباراة النصر والتعاون بثًا مباشرا اليوم فى الدوري السعودي، حيث يواجه فريق النصر نظيره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *