أخبار عاجلة

موعد مباراة انجلترا و سلوفينيا


موعد مباراة انجلترا ضد سلوفينيا.. يستقبل ملعب راين إنرجي، مباراة هامة وقوية تجمع بين إنجلترا وسلوفينيا ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ليورو 2024.

مواجهة اليوم لن تكون سهلة علي المنتخب الإنجليزي، الذي استهل مشواره في البطولة بفوز على صربيا، قبل أن يتعادل أمام الدنمارك، وسيسعى الأسود الثلاثة إلى استعادة نغمة الانتصارات امام سلوفينيا، لضمان الوصول إلى الدور القادم من المسابقة.

ولن تكون المواجهة سهلة على الإطلاق، خاصة انه في حال تحقيق سلوفينيا الانتصار تصل إلى النقطة الخامسة، كما أنّ منتخب إنجلترا قد يواجه صعوبة في التأهل حال حقق الدنمارك الفوز على صربيا أيضًا، مما يعني هبوطه من صدارة المجموعة إلى المركز الثالث.

موعد مباراة انجلترا ضد سلوفينيا في كاس أمم أوروبا 2024
يترقب عشاق ومتابعي الكرة في أوروبا، موعد انطلاق مواجهة من العيار الثقيل تجمع منتخب إنجلترا ضد سلوفينيا، والتي تأتي ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من عمر منافسات دور المجموعات لبطولة كأس امم أوروبا، والمقرر لها علي ملعب راين أنرجي. ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة اليوم، في تمام الساعة، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.



عن capitano

شاهد أيضاً

بث مباشر مباريات اليوم

أجرى المنتخب الأرجنتيني، خلف أبواب مغلقة، مرانه الأول في نيوجيرسي، حيث سيلعب فجر الأربعاء مباراته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *