أخبار عاجلة

موعد مباراة أهلي جدة وابها


وتنطلق مباراة العميد وأبها، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، لحساب الأسبوع الـ30 من الدوري السعودي للمحترفين 2024.

مشاهدة مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي للمحترفين
يقدم موقع الجمهور خدمة بث مباشر مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي للمحترفين، ويحل فريق الاتحاد، ضيفًا ثقيلاً على أبها، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، لحساب مباريات الجولة 30 من دوري روشن السعودي، وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات SSC الناقل الحصري الوحيد للمسابقة.

بث مباشر مباراة الاتحاد وأبها في بطولة الدوري السعودي 2024
يحتل فريق اتحاد جدة في المركز الخامس في ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 50 نقطة، جمعها من 29 مباراة، حقق خلالها الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وتلقى الهزيمة في 9 لقاءات، وإليكم خدمة بث مباشر مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي للمحترفين.

شاهد مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي للمحترفين
تبحث جماهير كرة القدم العربية عن خدمة بث مباشر مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي للمحترفي، ويحتل فريق أبها المركز قبل الأخير في ترتيب مسابقة الدوري السعودي، برصيد 25 نقطة، جمعها من 29 مباراة، حقق خلالها الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وتجرع الهزيمة في 18 لقاء.




كابيتانو

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة اشبيلية و الاتحاد

يحتضن ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في إسبانيا، فعاليات مباراة الاتحاد السعودي ضد إشبيلية، ضمن استعدادات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *