أخبار عاجلة

موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية


في مباراة من العيار الثقيل يلتقي اتحاد جدَّة السعودي مع النادي الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد الفوز المستحَق على أوكلاند سيتي النيوزلندي بثلاثة أهداف دون رد في افتتاح كأس العالم للأندية 2023.

الأهلي المصري لديه سجلًا حافلًا في تاريخ مونديال الأندية، حيث أنه من أكثر الأندية مشاركة في البطولة بعد أوكلاند سيتي النيوزيلندي، برصيد 9 مشاركات وهي في أعوام 2005، و2006، و2008، 2012، و2013، و2020، و2021، و2022، 2023، وأهم إنجازات الأهلي في هذه المشاركات هو حصوله علي المركز الثالث في نسخة عام 2006، و2020، 2021 كما حصل على المركز الرابع في نسخة عام 2012، وعام 2022.

قال الإعلامي وليد فراج أن مباراة الأهلي والاتحاد مباراة مرتقبة، قائلًا لم يسمع الاتحاد كلمة (هارد لك أمام النادي الأهلي) وقال موجهًا كلامه لجمهور الأهلي أن الاتحاد ليس الهلال، والاتحاد هو صاحب البصمة وأن الأندية السُّعُودية هي العنوان الرئيس للأندية العربية.

وأكد الإعلامي السعودي أحمد علام، أن مواجهة الأهلي واتحاد جَدَّة قمة عربية ستكون الأقوى في كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أن الفريق الأحمر يمتاز بتاريخ كبير ويمتلك خبرات مميزة في التعامل مع المواجهات الكبرى بالمونديال بحكم مشاركاته الكثيرة في السنوات الأخيرة.

وقال الإعلامي مبارك الشهري ما زلت أعاني من هذه الصورة التي ذكرت عنها الصحافة أن رئيس الأهلي المصري محمود الخطيب، طلب من مدرب الأهلي الرأفة بحال الهلال والاكتفاء بالأربعة فقط، مطالبًا الاتحاد السعودي، وأنا أطالب نادي الاتحاد بتغيير هذه الصورة التي خلفها الهلال .

يلتقي النادي الأهلي مع اتحاد جَدَّة السعودي، في المباراة القوية والمرتقبة، وذلك بمشيئة الله تعالى يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر 2023، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السُّعُودية، الكويت وقطر، والعراق، وسوريا والأردن، وفي تمام الثامنة بتوقيت مصر وليبيَا والسودان وفلسطين ولبنان، على ملعب الجوهرة المشعة، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية السُّعُودية 2023.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة نافباخور نامانجان والاتحاد

أكد المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، جاهزية فريقه اتحاد جدة لخوض مواجهة مضيفه فريق نافباخور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *