أخبار عاجلة

موعد مباراة السد القطري والفيصلي


قال برونو ميغل، مدرب السد القطري، إن فريقه يستهدف الفوز على مضيفه الفيصلي الأردني في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، رغم غياب المهاجم أكرم عفيف للإيقاف الاثنين.

وتلقى عفيف بطاقة حمراء قرب النهاية في خسارة السد 3 – 1 أمام مضيفه ناساف الإيراني، في الجولة السابقة لدور المجموعات للبطولة القارية.

وللسد نقطة واحدة، يحتل بها المركز الثالث في المجموعة الثانية، التي يتصدرها ناساف، وله 6 نقاط مقابل 4 نقاط للشارقة الإماراتي، ويقبع الفيصلي في المركز الأخير بلا نقاط.

وأبلغ ميغل مؤتمراً صحافياً، الأحد: «الفيصلي فريق منظم وقوي ويعتمد على الهجمات المرتدة، وعلينا اللعب بطريقة جيدة لتحقيق الفوز. أكرم بالطبع لاعب مميز، لكن السد لا يعتمد على لاعب واحد فقط. نعمل كفريق، وأتمنى أن نلعب بشكل جيد ونحقق هدفنا».

وتأجلت مباراة السد في دوري نجوم قطر في الجولة السادسة لارتباطه بمواجهة الفيصلي.

وقال ميغل: «الفريق لم يحصل على راحة بعد مباراة ناساف، لأن اللاعبين ذهبوا للمشاركة مع المنتخب (في فترة التوقف الدولي)».

وتراجع السد للمركز الثاني في الدوري، وله 13 نقطة متأخراً بنقطتين عن الريان المتصدر الذي خاض مباراة أكثر.

وكان السد قد خسر في الجولة الماضية أمام مضيفه ناساف الأوزبكي بهدف لثلاثة فيما استهل مشواره في البطولة بالتعادل السلبي بدون أهداف، مع الشارقة الإماراتي، فيما خسر الفيصلي أمام كل من ناساف والشارقة الإماراتي بهدف نظيف.

ويتطلع وصيف ترتيب الدوري القطري لكرة القدم “دوري نجوم إكسبو” الباحث عن تعويض خروجه من دور المجموعات في النسختين الماضيتين، في ظهوره السادس عشر في البطولة القارية نحو انتصاره الأول، والوصول للنقطة الرابعة بهدف إحياء آماله بالانتقال للدور المقبل، قبل أن يعود ليلتقي الفيصلي الأردني بالعاصمة الأردنية عمان يوم 6 نوفمبر المقبل.

ويدخل السد الذي سجل حضوره الدائم في دوري أبطال آسيا خلال الأعوام الأخيرة المواجهة، باحثا عن العلامة الكاملة من أجل الإبقاء على حظوظه بالترشح للدور المقبل، خاصة أنه يبتعد بفارق 5 نقاط عن متصدر المجموعة.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة أبها والطائي

تحمل منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم مواجهات تبدو أغلبها محسومة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *