أخبار عاجلة

موعد مباراة الشارقة و ناساف كارشي


يعود الشارقة والعين إلى الظهور في دوري أبطال آسيا، من خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات، قبل استئناف الصراع المحلي المشتعل على قمة الدوري الإماراتي.

ويستضيف الشارقة، على ملعبه في الثامنة من مساء غد الإثنين، بتوقيت الإمارات، ضيفه ناساف كارشي الأوزبكي، في المجموعة الثانية.

ويستقبل العين ضيفه الفيحاء السعودي، في التوقيت نفسه من مساء بعد غد الثلاثاء، ضمن المجموعة الأولى.

ويركز الشارقة على تحقيق نتائج إيجابية في البطولة الآسيوية، تحت قيادة مدربه الروماني أولاريو كوزمين، الذي منح عددا من لاعبيه الأساسيين راحة، في آخر مواجهة لعبها الفريق وخسرها أمام ضيفه اتحاد كلباء (2-3)، في كأس المحترفين المحلي.

ويحتل الشارقة المركز الخامس في الدوري المحلي، برصيد 9 نقاط من 5 مباريات، بفارق 4 نقاط عن المتصدر شباب الأهلي.

ويتصدر ناساف المجموعة الثانية الآسيوية برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على مضيفه الفيصلي الأردني (1-0)، وعلى ضيفه السد القطري (3-1).

وعلى الصعيد المحلي، حقق الفريق الفوز في آخر ظهور له، وذلك على فريق نيفتشي (2-0)، في الدوري الأوزبكي.

ويحتل ناساف المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الأوزبكي، برصيد 39 نقطة من 21 مباراة، بفارق 7 نقاط عن المتصدر باختاكور، والذي لعب 22 مباراة.

أما الشارقة، فيحتل المركز الثاني في المجموعة الآسيوية برصيد 4 نقاط، بعد تعادله مع مضيفه السد (0-0)، وفوزه على ضيفه الفيصلي (1-0).

ويطمح إلى حسم مواجهته مع ناساف، واقتناص صدارة المجموعة.

ورغم تعثر العين في ظهوره الأخير بالدوري المحلي، بالخسارة أمام مضيفه النصر (1-0)، إلا إنه عاد وثأر بالفوز على النصر نفسه، وعلى الأرض ذاتها (2-0)، في ذهاب ربع نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي الإماراتي للمحترفين.

وساهم الفوز الأخير، في رفع معنويات اللاعبين، وزيادة الدافع قبل مواجهة الفيحاء، خاصة وأن الفريق تعرض قبلها لخسارة صدارته للدوري المحلي، وتراجعه إلى المركز الثاني برصيد 12 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر وحامل اللقب، شباب الأهلي.

ويطمح العين إلى تحقيق الفوز، الثلاثاء المقبل، للحفاظ على صدارته للترتيب، والاقتراب خطوة كبيرة من التأهل إلى الدور التالي.

في المقابل، يتطلع الفيحاء إلى عرقلة العين، والعودة بفوز يقربه من إنجاز تاريخي، في مشاركته القارية الأولى في دوري الأبطال.

ويتصدر العين جدول ترتيب المجموعة الآسيوية الأولى، برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط عن الفيحاء في المركز الثاني.

وذلك بعد فوزه في الجولتين الأولى والثانية بالترتيب، على مضيفه باختاكور الأوزبكي (3-0)، وعلى ضيفه آهال التركماني (4-2).

بينما خسر الفيحاء أولى مبارياته الآسيوية، أمام مضيفه آهال (0-1)، وفاز على ضيفه باختاكور (2-0).

وفاز الفريق في ظهوره الأخير بدوري روشن السعودي، على مضيفه الأخدود (2-1)، ويحتل المركز الثامن برصيد 14 نقطة من 10 مباريات، بفارق 12 نقطة عن الهلال المتصدر.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الارجنتين وكندا

ويتسلح المنتخب الأرجنتيني بالتاريخ أمام كندا من أجل تحقيق فوز أول في بداية مشوار الدفاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *