أخبار عاجلة

موعد مباراة الشارقه و تركتور سازي تبريز


وصلت إلى العاصمة السعودية الرياض فجر اليوم الإثنين، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب الأهلي، للقاء النصر في المباراة الفاصلة، والمؤهلة إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا لموسم (2023-2024).

واستقبلت إدارة نادي النصر، أفراد بعثة شباب الأهلي بحفاوة كبيرة وبالورود، وفي إطار من الروح الرياضية الجميلة قبل المباراة التي تجمع بين الفريقين في التاسعة و20 دقيقة من مساء غد الثلاثاء، بتوقيت الإمارات.

ويعتبر النصر، واحدا من أكثر الأندية نجاحا في السعودية، ويحلم هذا الموسم بخوض رحلة مميزة بدوري أبطال آسيا، ينجح من خلالها في إعادة كتابة تاريخه القاري، خاصة في ظل الأسماء الكبيرة التي تعاقد معها هذا الموسم.

ويقابله شباب الأهلي، بطموح مرافقة مواطنه العين، في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، ويدخل النادي الإماراتي، ممثلا لبلده بعد تتويجه بطلا لدوري المحترفين الموسم الماضي.

وحقق الفريق انتصارين كبيرين في الأيام الماضية، وبنتيجة واحدة (3-0)، على ضيفه الوحدات الأردني يوم الثلاثاء الماضي، في الدور التمهيدي للبطولة القارية، وعلى مضيفه عجمان يوم الجمعة الماضي، في الجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين.

يسعى فريق شباب الأهلي الإماراتي للوصول بعيداً قارياً، من خلال التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك حينما يلتقي نظيره النصر السعودي، الذي يبحث عن تجاوز تعثره المحلي، غداً الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الفاصل المؤهل إلى مجموعات دوري الأبطال.

وكان النصر قد خسر أول مباراتين في دوري روشن السعودي لكرة القدم هذا الموسم، حيث خسر أمام الاتفاق 1-2 وأمام التعاون 0-2، بعكس الصورة المشرقة التي قدمها الفريق في البطولة العربية للأندية والتي اختتمت أوائل الشهر الجاري في السعودية، حينما توج بلقبها بعد فوزه على غريمه التقليدي الهلال 1-2 في النهائي.

ورغم كتيبة المحترفين المتواجدة في الفريق، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والمهاجم البرازيلي تاليسكا، مع انضمام أسماء أخرى مثل النجم السنغالي ساديو ماني القادم من بايرن ميونخ الألماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان الإيطالي وسيكو فوفانا من لانس الفرنسي وأليكس تيليس من مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلا أن النصر لم يتمكن من إسعاد جماهيره وباتت الانتقادات توجه لمدربه البرتغالي لويس كاسترو.

وستشكل مواجهة شباب الأهلي في ملعب “أول بارك” بالعاصمة السعودية الرياض، فرصة أمام النصر لمصالحة جماهيره، لكنه يخشى المفاجآت خاصة مع إقامة مباريات الدور الفاصل من مباراة واحدة فقط وبدون اعتماد نظام الذهاب والإياب في تلك المرحلة.

على الجانب الآخر، يدخل شباب الأهلي، مباراة الغد منتشياً بفوزه في الجولة السابقة من التصفيات على الوحدات الأردني، لكنه ومدربه الصربي ماركو نيكوليتش يعلمان جيداً صعوبة المهمة أمام رونالدو ورفاقه.

وكان شباب الأهلي قد استهل مشواره في الدوري الإماراتي بالفوز على مضيفه عجمان 3-0، ليدخل لقاء النصر وعينه على مواصلة النتائج الإيجابية لإسعاد جماهيره.
وستحاول الفرق العربية الأخرى في هذا الدور الفاصل، وهي العربي والوكرة القطريان والشارقة الإماراتي، حجز بطاقات عبورهم لدور المجموعات في القسم الغربي، من خلال مباريات قوية.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الارجنتين وكندا

ويتسلح المنتخب الأرجنتيني بالتاريخ أمام كندا من أجل تحقيق فوز أول في بداية مشوار الدفاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *