أخبار عاجلة

موعد مباراة الشباب وتشرين السوري في كأس الملك سلمان

شاهد مباراة أكتوبر في سوريا على الهواء مباشرة ضد الشباب السعودي كأس الملك سلمان للأندية
يستضيف استاد الأمير فيصل بن فهد ذهاب الدور الثاني بين فريق تشرين السوري والناشئين السعودي اليوم الأحد 7 مايو 2023 ضمن بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 ومناسبات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال. 2023. تبدأ اللعبة في تمام الثامنة والثلاثين دقيقة مساءً. التوقيت المحلي لمكة المكرمة وخمس وثلاثون دقيقة بعد الظهر. بتوقيت غرينيتش.

يدخل نادي تشرين السوري مباراة الليلة بعد إنهاء الكارثة في بطولة الدوري السوري وحقق فوزاً رائعاً على الوحدة بهدفين نظيفين بعد تعادله في الجولات المتتالية. قبل الشباب.

من ناحية أخرى ، يقدم نادي الشباب السعودي مستوى مبهرًا في الموسم الحالي وأكبر دليل على ذلك هو المركز الثالث لهم في جدول الدوري السعودي بعد تعافيه من فوز مهم في الجولة الماضية على النادي الأهلي. . بدأ الأمر بهدف نظيف سجله قائد منتخب الأرجنتين إيفر بانيجا.

وتأهل نادي تشرين السوري للدور الثاني بعد استضافته لمواجهتين شرسة ضد المريخ السوداني في الجولة الأولى. ورغم خسارته مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف ، عاد النادي السوري من بعيد وفاز بهدف نظيف على ملعب الأمير عبد الله الفيصل. عبد الرزاق المحمد الذي سجل هدفين للفريق في الدور التمهيدي.

يتم البث المباشر قبل بدء استوديو التحليل
مشاهدة مباراة شباب السعودية وتشرين السورية بث مباشر
من ناحية أخرى ، تمكن نادي الشباب السعودي من التقدم إلى الدور التمهيدي بعد عبوره للقوات الجوية العراقية. ورغم التعادل على ملعب البصرة الدولي بهدف لكل منهما ، تمكن النادي السعودي من سحق المنتخب العراقي بأربعة أهداف نظيفة على ملعب الملز.

تقام مباراة تشرين السورية ومباراة الشباب السعودي اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد ‘الملز’ في مدينة الرياض السعودية وهو نفس الملعب الذي ستقام فيه مباراة الإياب الخميس المقبل 11 يونيو. يتوافق مع . ، 2023.

كما سيتم اليوم بث مباراة الشباب السعودي ولعبة تشرين السورية على ssc 1 HD. كما سيقوم الموقع بتحديث Kora Plus Kora Plus من خلال توفير رابط بث مباشر مجاني لمتابعة أحداث اللقاء.

تفاصيل مباراة أكتوبر والشباب اليوم
كأس الملك سلمان للأندية الأبطال الجولة الثانية
القنوات الناقلة: أول قناة رياضية SSC
رمي على الميدان: الأمير فيصل بن فهد “الملز”
المعلق: لم تقرر بعد
ساعة واحدة في الساعة 8:30 مساءً. توقيت مكة المكرمة
شاهد أيضا
مشاهدة مباراة الوصل والعين بث مباشر ، دوري أدنوك الإمارات للمحترفين

مشاهدة مباراة شباب الأهلي وبني ياس بث مباشر ، دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين

جدول وموعد بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023

ترتيب أدنوك لدوري الإمارات للمحترفين 2022-2023

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة سبورتينج براجا وريال مدريد

شدد كيبا أريزابالاجا حارس مرمى ريال مدريد، على صعوبة مواجهة سبورتنج براجا البرتغالي، غدًا الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *