أخبار عاجلة

موعد مباراة العربي و النجمه

رفع فريقا العربي والكويت لكرة القدم درجة الاستعداد للدرجة القصوى استعدادا لمواجهتي النجمة اللبناني، والوحدات الأردني غداً الاثنين وبعد غد، ضمن منافسات الجولة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي.

وحقق الأخضر والأبيض، فوزين بصورة مستحقة في الجولة الثالثة بالدوري الممتاز، على خيطان، والسالمية، وسط اريحية في الجانبين عن المردود الذي قدمه لاعبوهما.

ودخل فريق العربي أمس الأول في معسكر داخلي استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني غدا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، في حين باشر الفريق اللبناني تدريباته على استاد ثامر، على أن يخوض تدريبه الأخير مساء اليوم على استاد نادي الكويت.

ويتقاسم العربي والرفاع البحريني صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط لكل منهما، في حين يخلو رصيد النجمة والزوراء العراقي من أي نقاط.

وقال المنسق الإعلامي في العربي مشعل العبكل، ان الفوز في الجولة الأولى بكأس الاتحاد، إلى جانب الانتصارات في الدوري الممتاز، يحفز اللاعبين لمواصلة المشوار، لافتا إلى أن المهمة لن تكون سهلة في جميع المباريات، ما لم يكن التركيز والجاهزية في قمتهما.

ويغيب عن صفوف العربي كل من الحارس سليمان عبدالغفور، وسلطان العنزي، وسلمان العوضي، بداعي الايقاف، كما يغيب حسين اشكناني وخالد المرشد للاصابة.

ويعقد في الساعة الحادية عشرة صباح اليوم الاجتماع الفني في قاعة الاجتماعات باستاد جابر الدولي، في حين سيقام المؤتمر الصحافي التقديمي للفريقين في الساعة الخامسة عصرا بالمركز الإعلامي بنادي الكويت.

وفي الكويت دخل الأبيض في معسكر مغلق، استعدادا للوحدات في المباراة التي ستجمع بينهما بعد غد الثلاثاء، وطالب الجهاز الفني للكويت بقيادة المدرب الصربي بوريس بونياك، اللاعبين بالانتقال سريعا إلى أجواء مواجهة الوحدات، ونسيان الأداء المميز في مواجهة السالمية.

وشدد بونياك على أن التعادل في مستهل مشوار الفريق أمام الكهرباء يزيد من أهمية مواجهة الفريق الأردني، لاسيما أن الأخير هو متصدر المجموعة، ولم يتعرض منذ بداية الموسم لأي خسارة.

ويسعى بونياك إلى تجهيز العناصر البديلة، لتعويض غيابات الفريق في البطولة أمثال يوسف ناصر، والحارسين عبدالرحمن كميل، وضاري العتيبي، بداعي الايقاف إلى جانب اللاعبين المهدي برحمة، وعمرو عبدالفتاح، وابراهيم كميل بداعي الإصابة.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة نافباخور نامانجان والاتحاد

أكد المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، جاهزية فريقه اتحاد جدة لخوض مواجهة مضيفه فريق نافباخور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *