أخبار عاجلة

موعد مباراة العين والفيحاء


تسيطر المواجهات العربية على منافسات اليوم الثاني للجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، غدًا الثلاثاء، حيث يلتقي النصر السعودي مع الدحيل القطري، ويستقبل العين الإماراتي نظيره الفيحاء السعودي.

يسعى النصر السعودي إلى إحكام قبضته على صدارة المجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا، عندما يستقبل الدحيل القطري، غدًا الثلاثاء، في الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات للمسابقة القارية.

ويتصدر العالمي المجموعة بالعلامة الكاملة بـ6 نقاط، بالفوز على بيرسبوليس الإيراني خارج الديار 2-0، وعلى استقلال دوشنبه 3-1 على التوالي.

لكن مهمة النصر لن تكون سهلة غدًا، أمام الدحيل الذي أجرى تعديلات فنية مهمة قبل هذه المواجهة.

ويسير النصر بخطى واثقة في الدوري المحلي، فلم يفقد أي نقطة منذ التعثر في أول مباراتين له بدوري روشن، باستثناء التعادل مع أبها في الجولة التاسعة من المسابقة 2-2.

وقفز الفريق إلى المركز الثالث برصيد 22 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر بـ 26 نقطة.

ويعتمد البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للنصر على هجومه الناري، الأكثر تسجيلًا في الدوري المحلي بـ28 هدفًا، والمكون من رونالدو وتاليسكا وساديو ماني وغريب، بالإضافة إلى مكوك وسط الملعب بروزوفيتش.

في المقابل يتطلع الدحيل إلى تحقيق أول انتصار له بالمسابقة، بعد تعادل 0-0 مع استقلال دوشنبه، والخسارة من بيرسبوليس 0-1 على التوالي.

كما سجل الدحيل تراجعًا في الدوري المحلي، ليحتل المركز الخامس من 5 مباريات بـ10 نقاط وبفارق 5 نقاط عن المتصدر الريان بـ15 نقطة من 6 مباريات.

وفي محاولة لتصحيح المسار، انفصل الدحيل عن مدربه الأرجنتيني هيرنان كريسبو بالتراضي، وتعاقد مع الفرنسي كريستوف جالتييه، مدرب سان جيرمان السابق.

ويعتمد الدحيل على مجموعة من النجوم، أبرزهم البرازيلي كوتينهو، والكيني مايكل أولونجا والقطري المعز علي وغيرهم.

يسعى العين إلى توسيع الفارق عن أقرب منافسيه في صدارة المجموعة الأولى، عندما يستقبل نظيره السعودي الفيحاء، في مباراة الجولة الثالثة من المسابقة.

ويتصدر العين بالعلامة الكاملة بـ6 نقاط من الفوز على باختاكور 3-0، وعلى آهال 4-2.

ويحتل العين المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري المحلي بـ12 نقطة من 5 مباريات.

ويعتمد الهولندي ألفريد سكرودر المدير الفني للفريق على مجموعة من النجوم، من بينهم ، كودجو لابا وسفيان رحيمي وغيرهم.

بينما يحاول الفيحاء مواصلة الاستفاقة، حيث انتفض وحقق الفوز على باختاكور 2-0 في الجولة الثانية، بعدما تعرض للخسارة في الجولة الأولى من آهال 0-1.

وهذه المشاركة هي الأولى في تاريخ الفيحاء بدوري أبطال آسيا، ويسعى مدربه الصربي فوك رازوفيتش إلى مواصلة كتابة التاريخ مع الفريق، بعدما قاده إلى تحقيق أكبر إنجاز في تاريخ النادي بالفوز بكأس الملك.

ويتألق مع الفريق حاليا الغاني جيسلان كونان والمغربي عبدالحميد صابري.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة أبها والطائي

تحمل منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم مواجهات تبدو أغلبها محسومة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *