أخبار عاجلة

موعد مباراة العين والهلال


الهلال يحل ضيفًا على العين، في مباراة الذهاب، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين، مساء الغد، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب المملكة ارينا في 23 أبريل، ليتأهل الفائز إلى نهائي دوري أبطال آسيا، في انتظار المتأهل من مواجهة أولسان الكوري ضد يوكوهاما اف مارينوس الياباني.

وذكر الخبير المناخي زياد الجهني، عضو مؤسس في جمعية الطقس والمناخ السعودية، في رسالة عبر منصة (إكس)، أن صور الأقمار الصناعية تظهر بداية توسع التكونات الممطرة على شمال المملكة، وكذلك أجزاء من الشرقية، وأيضًا، تكون خلايا رعدية قوية واسعة النطاق على عمان والربع الخالي، ومع ساعات المساء ستشتد الحالة الممطرة وتشمل معظم دول الخليج، وتوقعات قوية بشكل خاص على الإمارات.

وأثارت رسالة الجهني، حالة من التساؤلات بين الجماهير، حول مصير مباراة العين والهلال، بين الإقامة في موعدها غدًا، أو التأجيل لموعد لاحق.

يأتي ذلك في إطار معاناة فريق الهلال من ضغط جدول المباريات خلال شهر أبريل الجاري، خاصة بعد قرار رابطة دوري المحترفين السعودي، برفض طلب النادي، بتأجيل مباراة الأهلي في دوري روشن، المقررة في 19 أبريل؛ بداعي أن التأجيل سيؤثر على الفريق حال تأهله إلى نهائي دوري أبطال آسيا.



عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة اشبيلية و الاتحاد

يحتضن ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في إسبانيا، فعاليات مباراة الاتحاد السعودي ضد إشبيلية، ضمن استعدادات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *