أخبار عاجلة

موعد مباراة الفتح والشباب


كشفت تقارير صحفية، عن موقف رابطة الدوري السعودي للمحترفين، من تغيير موعد انطلاقة مباراتي الهلال ضد الوحدة والفتح ضد الشباب، بسبب تزامنهما مع موعد قمة الأهلي ضد الاتحاد في كأس العالم للأندية.

وتُقام مباراة الأهلي ضد الاتحاد يوم الجمعة 15 ديسمبر في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، بالتزامن مع موعد مباراتي الهلال والوحدة، والفتح والشباب، في الجولة 17 لبطولة الدوري السعودي.

ويتأهل الفائز من موقعة الأهلي ضد الاتحاد، لمواجهة فلومينينسي بطل كوبا ليبيرتادوريس، يوم الاثنين 18 ديسمبر في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

وبحسب صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية، فإن رابطة دوري روشن قررت تغيير موعد مباراتي الهلال والشباب، ليتقرر إقامتهما في تمام السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بدلًا من الساعة التاسعة.

وأوضح التقرير أن ذلك التغيير في موعد المباراتين يأتي لتفادي التعارض مع مباراة الأهلي ضد الاتحاد في مونديال الأندية، وبالنظر إلى أهمية وجاذبية البطولة، كذلك حرصاً على تقديم الدعم الكامل للفرق السعودية المشاركة في البطولة.

وتابعت الصحيفة أن هذا القرار تم اتخاذه بالتشاور مع الأندية المشاركة والجهات ذات الصلة، وسيتم إعلانه للجمهور ووسائل الإعلام والشركاء المعنيين، كما تم التأكيد على أن هذا التغيير في المواعيد هو تغيير استثنائي بناءً على ظروف خاصة تتعلق بمشاركة “النمور” في كأس العالم للأندية.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاتحاد والنصر

تشهد مواجهة الكلاسيكو بين الاتحاد وضيفه النصر، المقرر لها فى الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *