أخبار عاجلة

موعد مباراة الفيحاء والعين


يحل فريق العين غداً الثلاثاء ضيفاً على الفيحاء السعودي، في لقاء الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، طامحاً في الحفاظ على صدارته للمجموعة الأولى من المسابقة، وحسم التأهل مباشرة إلى الدور المقبل.

يتصدر العين جدول ترتيب المجموعة بـ9 نقاط بالعلامة الكاملة، وبفارق 6 نقاط بين بقية فرق المجموعة “باختاكور الأوزبكي، والفيحاء السعودي، وأهال التركماني” توالياً.

ويتطلع العين إلى تجديد فوزه الذي حققه على الفيحاء الشهر الماضي بالجولة الثالثة من البطولة 4-1 على إستاد هزاع بن زايد، وانتظار تعادل كل من باختاكور الأوزبكي، وأهال التركماني في مباراتهما بالجولة ذاتها لحسم التأهل.

وقال مدرب العين، الهولندي ألفريد شرودر: “نجوم فريقي مطالبين باستعادة المستوى الذي ظهروا به في المباريات السابقة، وذلك بعد الخسارة في دوري أدنوك للمحترفين”.

وأعلن طبيب الفريق الدكتور نيكولاس غياب اللاعبين خالد البلوشي، ويحيى نادر عن القائمة، بسبب الإصابة.

ويتأهل إلى الدور المقبل أصحاب المراكز الأولى في كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 6 أندية احتلت المركز الثاني في المجموعات.

أكد محمد عبيد حماد، عضو لجنة تسيير إدارة شؤون شركة العين، عدم الاعتراف بلغة التوقعات قبل لقاء مضيفه الفيحاء، غدا الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

وقال حماد لموقع ناديه: “يدرك الجميع أهمية المرحلة الحالية على مستوى كافة المسابقات لاسيما البطولة الآسيوية، وشعور اللاعبين بالمسؤولية يمنحهم الدافع لتحقيق طموحاتهم وإسعاد الجماهير الوفية”.

وحول مدى تأثير الخسارة الأخيرة من الوصل (1-3)، في الدوري على المشوار القاري، قال: “طوى العين ملف المسابقات المحلية مؤقتا، وكل التركيز حاليا منصب على البطولة القارية”.

وأضاف مشرف العين: “تتعامل الأندية الكبيرة مع النتائج السلبية بصورة إيجابية، من خلال مناقشة الأسباب ووضع الحلول لاستعادة التوازن وترتيب الأوراق”.

وعن توقعاته لنسبة تأهل الفريق إلى مرحلة ما بعد المجموعات بعد أن حصد العلامة الكاملة، قال: “التركيز منصب حاليا على مضاعفة الجهود والتعامل بالجدية المطلوبة لتحقيق النتيجة المرجوة في الرياض”.

وتابع: “الواقع يؤكد أن كرة القدم تعترف بلغة العطاء ونحن نراهن على شخصية العين، وشعور اللاعبين بالمسؤولية، خصوصا عندما يرتبط الأمر بالدفاع عن الشعار في مهمة وطنية، ونتمنى العودة من الرياض بالنتيجة القوية”.

ويتطلع العين إلى حسم بطاقة التأهل عن المجموعة الأولى مبكرا، بعد أن حصد العلامة الكاملة بـ9 نقاط من 3 مباريات، فيما يتساوى الفيحاء وباختاكور الأوزبكي وآهال التركماني برصيد 3 نقاط، في المراكز التالية بالمجموعة.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الارجنتين وكندا

ويتسلح المنتخب الأرجنتيني بالتاريخ أمام كندا من أجل تحقيق فوز أول في بداية مشوار الدفاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *