أخبار عاجلة

موعد مباراة الفيحاء والنصر السعودي


يتفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، في تاريخ مواجهاته مع الفيحاء، قبل المباراة التي ستجمع بينهما في بطولة دوري روشن للمحترفين.

تاريخ مواجهات النصر والفيحاء
ويلتقي فريق النصر مع نظيره الفيحاء، خلال المباراة التي ستقام على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري روشن السعودي، في تمام الخامسة مساء يوم السبت المقبل.

وليست هذه المرة الأولى الأولى التي يلتقي فريقها النصر مع الفيحاء، سبق وأن أن تقابلا في الدوري من قبل 10 مرات، كانت الغلبة فيها لصالح النصر بواقع الفوز في 5 مباريات.

وتمكن فريق الفيحاء من تحقيق الفوز على النصر، في مباراة واحدة وكان التعادل سيد الموقف في 4 مباريات أخرى، سجل خلالها هجوم العالمي 16 هدفاً، بينما استقبلت شباكه 7 أهداف.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يحتل المركز الرابع في بطولة الدوري السعودي برصيد 22 نقطة، أما فريق الفيحاء يأتي في المركز الثامن برصيد 14 نقطة.

يتطلع الجهاز الفني لفريق النصر، لتجهيز الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب الوسط، للحاق بمباراة الفريق القادمة ضد الفيحاء في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

بروزوفيتش على بعد خطوة من العودة للتدريبات الجماعية
غاب بروزوفيتش، عن مباراتي النصر أمام ضمك في الدوري السعودي، والدحيل القطري بدوري أبطال آسيا، وذلك على إثر إصابته مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وبدأ الكرواتي بروزوفيتش، الجري حول الملعب، ضمن برنامجه الإعدادي النهائي قبل عودته للتدريبات الجماعية مجدداً، وذلك بحسب الإعلامي الرياضي علي العنزي.

فيما يستعد فريق النصر، لمواجهة الفيحاء يوم السبت المقبل والموافق 28 أكتوبر، وذلك يأتي ضمن منافسات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحل فريق النصر ضيفاً على الفيحاء يوم السبت المقبل، عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مدينتي مكة المكرمة والقاهرة، والسادسة بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة بينما يتواجد الفيحاء بالمركز الثامن وفي رصيده 14 نقطة من 10 جولات خاضها كلا الفريقين.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة نافباخور نامانجان والاتحاد

أكد المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، جاهزية فريقه اتحاد جدة لخوض مواجهة مضيفه فريق نافباخور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *