أخبار عاجلة

موعد مباراة المرخية الرياضي والدحيل


أبدى الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب الدحيل جاهزية فريقه، لمباراته أمام المرخية، والتي ستقام غدًا الخميس، على ستاد الجنوب.

وقال كريسبو في تصريحات له في المؤتمر الصحفي التقديمي: “حاولنا التحضير للقاء بشكل جيد، رغم افتقادنا لعدد من اللاعبين المصابين، ولكن المعنيين بالمشاركة في لقاء الغد جميعهم على أتم الجاهزية لتحقيق الانتصار”.

وأضاف: “يجب علينا خوض اللقاء بتركيز كبير من أجل العودة سريعًا للانتصارات، التي غابت عن الفريق في آخر 3 مباريات، بعد أن تعادلنا أمام العربي في الدقيقة الأخيرة” .

وتابع: “فقدنا الكثير من النقاط من بينها مباراتنا أمام الغرافة، التي تلقينا فيها الهزيمة في آخر دقيقة من عمر المباراة، وكما خسرنا نقطتين في مشوارنا في دوري أبطال آسيا أمام الاستقلال الإيراني”.

وأكمل: “تركيزنا في الوقت الراهن على عمل الاستشفاء للاعبين، ورغم الصعوبات التي تواجهنا إلا أن تفكير الجميع هو ضرورة العودة لسكة الانتصارات”.

وواصل: “ليس لدينا خيارات كثيرة، حيث يفتقد الفريق لكل من كريم بوضياف ولويز مارتن وكوتينيو وسيميدو، بالإضافة للاعب ديالو، وما يحدث معنا الأن أشبه بالمواسم الماضية ولو أن الوضع أصعب في الموسم الحالي”.

وأتم حديثه: “أثق بشكل كبير في قدرة فريقي على تحقيق الانتصارات، وسيبذل الجميع من أجل تحقيق الفوز في لقاء الغد”.

من جانبه أكد شهاب الليثي، حارس مرمى الدحيل، أهمية نقاط مباراتهم أمام المرخية.

وقال الليثي في المؤتمر الصحفي التقديمي: “نثق بشكل كبير في قدرتنا على العودة لوضعنا الطبيعي”.

وأضاف: “جاهزون لمباراة المرخية، ونعلم جيدا أنها ستكون صعبة، حيث سنواجه منافسًا لايزال في رحلة البحث عن انتصاره الأول، ولكن سنكون في الموعد من أجل تحقيق الفوز والعودة للانتصارات من جديد”.

وتابع: “الدحيل فريق كبير هدفه دائما المنافسة على كل البطولات، وتعثرنا أمام الغرافة بمثابة درس لنا مستقبلاً، للاستفادة من تلك الأخطاء، ونقوم بتصحيحها ونعمل على نسيانها في المباريات التالية”.

وأتم: “لا زلنا نمتلك شخصية البطل، وقادرون على تحقيق الانتصارات رغم الغيابات التي نعاني منها، والتي أبعدت عددًا كبيرًا من لاعبينا عن المشاركة، ولكن نملك الرغبة لتخطي هذه الصعوبات”.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاتحاد والنصر

تشهد مواجهة الكلاسيكو بين الاتحاد وضيفه النصر، المقرر لها فى الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *